اخر الاخبار

يكشف OnePlus عن هاتف OnePlus 11 Concept مع التبريد السائل Cryoflux في MWC 2023

 

يكشف OnePlus عن هاتف OnePlus 11 Concept مع التبريد السائل Cryoflux في MWC 2023


أطلقت OnePlus هاتف OnePlus 11 Concept في MWC 2023 ، والذي يتميز بنظام تبريد سائل مصغر فريد من نوعه مدمج في اللوحة الخلفية. إلى جانب ذلك ، يعرض OnePlus هاتفه الذكي الرائد الجديد OnePlus 11 5G مع إمكانات AR وتتبع الأشعة التي تم تطويرها بالاشتراك مع Qualcomm و Perfect World Games ، بالإضافة إلى سماعات أذن OnePlus Buds Pro 2 TWS و OnePlus Pad وملحق تبريد سائل بقدرة 45 وات.


يدعي OnePlus أن هاتف OnePlus 11 Concept يتميز بآلية تبريد سائل متقدمة قادرة على خفض درجة حرارة الجهاز بما يصل إلى 2.1 درجة مئوية. تم تصميم نظام Active Cryoflux المبتكر بمضخات كهربائية دقيقة كهرضغطية من السيراميك من الدرجة الصناعية تقع في وسط الهاتف ، بينما تعمل خطوط الأنابيب الزرقاء بشكل واضح على طول الزجاج الخلفي للجهاز.


تبلغ مساحة المضخة الصغيرة المستخدمة في نظام تبريد هاتف OnePlus 11 Concept 0.2 سم مربع فقط. يتيح هذا التصميم المدمج لخطوط أنابيب التبريد السائل أن تتناسب مع عامل الشكل النحيف للجهاز ، مما يتيح للهاتف الحفاظ على سمك يصل إلى 5.04 مم تقريبًا وبنية خفيفة الوزن ، كما يدعي OnePlus.


وفقًا لـ OnePlus ، يمكن لنظام التبريد الخاص بهم تحسين أداء الألعاب بما يصل إلى 4 إطارات في الثانية ، مع خفض درجات الحرارة أيضًا بما يصل إلى 1.6 درجة مئوية أثناء الشحن ، مما قد يؤدي إلى تقليل أوقات الشحن من 30 إلى 45 ثانية.


يتميز هاتف OnePlus 11 Concept بتصميم زجاجي أحادي الهيكل تم تحسينه من خلال عملية "طلاء المغنطرون المتطاير" الفريدة ، والتي تضمنت تطبيق كميات ضئيلة من المعدن والسبائك على علبة الهاتف باستخدام مجال كهربائي. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللوحة الخلفية للجهاز بسائل دقيق مرئي يتدفق عبر خطوط الأنابيب.


وفقًا للشركة ، فإن أحدث الابتكارات هو نظام التبريد السائل Active CryoFlux ، والذي تم تصميمه لتطويق وحدة الكاميرا الخلفية لتحقيق الأداء الأمثل. بالإضافة إلى ذلك ، تم تزيين عدسة الكاميرا بالجهاز بنقش Guilloché المعقد ، وهي تقنية زخرفية شائعة الاستخدام في ساعات اليد الفاخرة.


على الرغم من أن OnePlus لم يكشف عن جميع مواصفات الأجهزة الخاصة بهاتف OnePlus 11 Concept ، فمن المتوقع أن يكون مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC ، وهو أحدث شرائح متطورة من كوالكوم والتي تعمل أيضًا على OnePlus 11 5G. صرحت الشركة أن OnePlus 11 5G هو أول هاتف ذكي جاهز Snapdragon Spaces. بالإضافة إلى ذلك ، في MWC 2023 ، تقدم OnePlus المبرد الكهروحراري للمبرد السائل OnePlus 45W ، والذي يُزعم أنه قادر على تقليل درجة حرارة الجهاز المتصل بما يصل إلى 20 درجة مئوية. صرحت الشركة أيضًا أن المبرد يتحول تلقائيًا إلى الوضع الآمن لمنع التلف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق