اخر الاخبار

يحصل Galaxy S21 FE على العديد من الميزات الجديدة مع تحديث One UI 5.1

 

يحصل Galaxy S21 FE على العديد من الميزات الجديدة مع تحديث One UI 5.1


أصدرت شركة سامسونج تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy S21 FE في بعض الدول الآسيوية. في الوقت الحالي ، يتم طرح التحديث على إصدار Exynos من Galaxy S21 FE في الهند وتايلاند وتركيا. يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين من الثغرات الأمنية.


يأتي تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy S21 FE بإصدار البرنامج الثابت G990EXXU4EWBE في الهند. في تايلاند وتركيا ، يأتي التحديث بإصدار البرنامج الثابت G990EXXU4EWBD. 


يعتمد تحديث One UI 5.1 على Android 13. وهو يوفر تطبيق كاميرا محسنًا يتيح لك بسهولة اختيار درجات ألوان السيلفي. يمكنك أيضًا التبديل بسرعة إلى تطبيق Expert RAW من تطبيق كاميرا الأسهم. لقد أدى تطبيق المعرض المدمج إلى تحسين البحث ، ويمكنك البحث عن الأشخاص بمجرد النقر على وجوههم. يمكنك أيضًا إنشاء ألبوم العائلة المشترك لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أفراد العائلة. يمكنك أيضًا التمرير سريعًا لأعلى صورة أو مقطع فيديو في تطبيق المعرض لعرض معلومات EXIF ​​الخاصة به ، ويمكنك حتى تحريره.


يتيح لك التحديث الجديد تصغير التطبيق أو تكبيره عن طريق سحب أركانه. عند استخدام عرض الشاشة المنقسمة ، يعرض لك مشغل التطبيق التطبيقات الأكثر استخدامًا. يسمح Samsung DeX بتعديل حجم النافذة بشكل أسهل في وضع تقسيم الشاشة عبر مقسم النافذة. يحتوي تطبيق طرق وروتين الآن على المزيد من الميزات والخيارات ، بما في ذلك القدرة على تغيير خلفية الشاشة الرئيسية وحساسية اللمس ونغمة الرنين ونمط الخط.


يعرض تطبيق الطقس الآن جميع المعلومات المهمة في العرض الأول. كما أن لديها عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد ويعرض معلومات هطول الأمطار كل ساعة. يتيح لك One UI 5.1 عرض صفحات الويب التي تم تصفحها مؤخرًا باستخدام تطبيق سامسونج إنترنت على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows مقترن باستخدام تطبيق Windows Phone Link. يوفر البحث المحسن بحثًا أسهل في التاريخ والإشارات المرجعية.


هناك نوعان من أدوات البطارية الجديدة التي تعرض معلومات شحن البطارية حول الهاتف والملحقات المتصلة به. في كاميرا AR Emoji ، يمكنك استخدام ما يصل إلى ثلاثة رموز تعبيرية على ثلاثة وجوه في وقت واحد. تعرض أداة الاقتراحات قوائم التشغيل والاقتراحات الموسيقية من Spotify. يمكنك اختيار المجلد الذي تريد حفظ لقطات الشاشة فيه.



 إذا كنت تعيش في أي من هذه البلدان ولديك Galaxy S21 FE ، فيمكنك تنزيل وتثبيت تحديث One UI 5.1 على هاتفك من خلال التوجه إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق