اخر الاخبار

يبدأ هاتف Galaxy A23 في الحصول على تحديث One UI 5.1

 

يبدأ هاتف Galaxy A23 في الحصول على تحديث One UI 5.1


بعد إطلاق تحديث One UI 5.1 لهواتفها الذكية المتطورة وأجهزتها المتميزة متوسطة المدى ، بدأت سامسونج في توسيع نطاق التحديث ليشمل المزيد من الهواتف الذكية متوسطة المدى. أحدث هاتف متوسط ​​المدى من تشكيلة سامسونج يحصل على تحديث One UI 5.1 هو Galaxy A23.


أحدث تحديث لبرنامج Galaxy A23 ، والذي يأتي مع إصدار البرنامج الثابت A235FXXU2CWB4 ، يجلب One UI 5.1 وتصحيح الأمان لشهر فبراير 2023. التحديث متاح حاليًا في أوكرانيا ويمكن أن يمتد إلى المزيد من الدول الأوروبية في غضون الأيام القليلة المقبلة. يمكن للبلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم الحصول على التحديث في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.


يجلب تحديث One UI 5.1 تحسينات على تطبيقات الأسهم. يتيح لك تطبيق الكاميرا الآن اختيار درجة لون الصور الشخصية بسهولة. يتيح لك تطبيق المعرض التمرير سريعًا لأعلى صورة أو مقطع فيديو لعرض معلومات EXIF ​​الخاصة به وتحريرها. تتيح لك ميزة AR Emoji إخفاء رموز AR emojis على ما يصل إلى ثلاثة وجوه في صورة في وقت واحد. هناك بطارية جديدة وعناصر واجهة مستخدم ديناميكية للطقس. وغير ذلك الكثير.


إذا كنت من مستخدمي الهاتف الذكي Galaxy A23 في أوكرانيا ، فيمكنك تثبيت تحديث One UI 5.1 على هاتفك الذكي بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق