اخر الاخبار

يشاع أن iPhone 15 يتميز بتحسينات في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، من المحتمل أن يكون 8 جيجا بايت لموديلات Pro

 

يشاع أن iPhone 15 يتميز بتحسينات في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، من المحتمل أن يكون 8 جيجا بايت لموديلات Pro


ستتميز سلسلة iPhone 15 من الجيل التالي بتحسينات في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن شركة الأبحاث التايوانية TrendForce. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يزعم التقرير أن شركة آبل سوف "تزيد من سعة ومواصفات" ذاكرة الوصول العشوائي لطرازات iPhone 15. بناءً على هذه الصياغة ، يمكن أن تكون هناك تحسينات على كل من كميات ذاكرة الوصول العشوائي والسرعات عبر سلسلة iPhone 15 ، ولكن لم يتم تقديم تفاصيل محددة.


قالت TrendForce سابقًا إن طرازات iPhone 15 Pro من المحتمل أن تكون مزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، مقارنة بـ 6 جيجابايت لطرازات iPhone 14 Pro. من المحتمل أن يظل كل من iPhone 15 و iPhone 15 Plus القياسيين بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن من المحتمل أن تتم ترقية هذه الطرازات إلى ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 أسرع ، مثل طرازات iPhone 14 Pro في العام الماضي.


يمكن أن تفيد ذاكرة الوصول العشوائي المتزايدة في تعدد المهام على iPhone من خلال السماح بفتح المزيد من التطبيقات في الخلفية في وقت واحد. جنبًا إلى جنب مع شريحة A17 Bionic المشاع لطرازات iPhone 15 Pro ، ستعزز تحسينات ذاكرة الوصول العشوائي الأداء العام.


إذا كان جهاز iPhone 15 Pro مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 8 جيجابايت ، فستكون هذه أول زيادة منذ إصدار iPhone 12 Pro بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


من المتوقع أن تعلن آبل عن سلسلة iPhone 15 في حدث صحفي في سبتمبر كالمعتاد. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق