اخر الاخبار

تم إطلاق Beats Fit Pro بألوان جديدة ، الأزرق والأصفر والوردي المرجاني

 

تم إطلاق Beats Fit Pro بألوان جديدة ، الأزرق والأصفر والوردي المرجاني


كشفت Beats اليوم عن ثلاثة ألوان جديدة برية لمجموعة Beats Fit Pro. ستتوفر الألوان الجديدة ، الأزرق و الأصفر و  الوردي المرجاني ، بسعر Beats Fit Pro القياسي البالغ 199 دولارًا ابتداءً من الخميس 23 فبراير.


لقد رأينا الألوان الثلاثة عبر التسريبات قبل الإصدار ، ويمكننا الآن التأكيد على أن هذه الألوان الجديدة رائعة حقًا. يبرز الأزرق و الأصفر بشكل خاص في كل من حالتهما وفي الأذن. سيتوفر الثلاثة على موقع Apple.com و Apple Stores ومختلف الموزعين عند إطلاقهم.


تأتي الألوان الثلاثة الجديدة بعد الإطلاق الشهير للغاية لألوان القمر والكثبان والأرض الخاصة بكيم كارداشيان والتي تم إطلاقها العام الماضي. مثل هذا الإطلاق ، لا تجلب ألوان Beats Fit Pro أي ميزات أو تغييرات جديدة أخرى.


يوفر Beats Fit Pro اتصال بلوتوث لاسلكيًا من الفئة 1 وشريحة H1 من Apple لإقران سريع للغاية وتبديل الجهاز. عند شحنها مرة واحدة ، فإنها توفر ما يصل إلى 6 ساعات من عمر البطارية ، والأهم من ذلك ، يمكنك الحصول على ما يعادل ساعة من وقت الاستماع بعد خمس دقائق فقط من الشحن بفضل Fast Fuel ، وهي مثالية للتمارين العفوية أو عندما تنسى شحن جهازك. سماعات الرأس. لديهم USB-C ، وضوابط زر على كلا الجانبين.


توفر إلغاء الضوضاء النشط والأهم ، ووضع الشفافية ، ودعم Siri ، وتوافق Find My في حالة فقدها. كما أنها مقاومة للماء وفقًا لمعيار IPX4 وتأتي بتصميم طرف الجناح لإبقائها مثبتة في أذنيك للتمرين.


على الرغم من جودة الصوت المنخفضة قليلاً ، تظل Beats Fit Pro من أفضل بدائل AirPods Pro التي يمكنك شراؤها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق