اخر الاخبار

سيتم إصدار تحديث One UI 5.1 إلى سلسلة Galaxy S22 و Flip 4 و Fold 4 هذا الشهر

 

سيتم إصدار تحديث One UI 5.1 إلى سلسلة Galaxy S22 و Flip 4 و Fold 4 هذا الشهر


أطلقت شركة سامسونج إصدار One UI 5.1 مع سلسلة Galaxy S23. يوفر الإصدار الجديد من One UI بعض الميزات المثيرة للاهتمام. الآن بعد أن بدأ بعض المستهلكين في الحصول على وحدات سلسلة Galaxy S23 التي طلبوها مسبقًا ، تخطط سامسونج لتوسيع مدى وصول One UI 5.1 إلى المزيد من هواتف Galaxy ، وسيحدث ذلك في أقرب وقت من هذا الشهر.


وفقًا لمشغل شبكة الهاتف المحمول الكندي Fido ، سيتم إصدار تحديث One UI 5.1 إلى Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في 22 فبراير. إذا كانت هذه المعلومات صحيحة ، فإن التحديث سيتم طرحه أيضًا على هواتف Galaxy الذكية المذكورة في الأسواق الأخرى. بينما لم تعلن شركة سامسونج عن ذلك بعد ، يمكن أن يتوفر One UI 5.1 في جميع الهواتف التي تلقت تحديث One UI 5.0.




سيتم إصدار تحديث One UI 5.1 إلى سلسلة Galaxy S22 و Flip 4 و Fold 4 هذا الشهر




يعتمد تحديث One UI 5.1 على نظام Android 13. وهو يجلب العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك طريقة أسهل للاختيار من بين ملفي تعريف ألوان للصورة الذاتية ، ووصول أسرع إلى Expert RAW على الأجهزة المتوافقة ، و Shared Family Album في تطبيق المعرض ، وتحسين تحسين الصورة ، إعادة إتقان GIF ، وخيار حفظ لقطات الشاشة في مجلد مخصص. كما أنه يجلب AR Emojis لثلاثة وجوه في صورة وتخطيط وتحسينات التحرير في AR Doodles.


يحتوي الإصدار القادم من One UI أيضًا على عنصر واجهة مستخدم جديد للبطارية (مع تخطيطين) ، وعناصر واجهة مستخدم محسّنة للطقس ، وخلفية وإعدادات إضافية للأوضاع والروتينات ، والتعاون المباشر في ملاحظات سامسونج ، وخاصية التحكم المتعدد بين هواتف Galaxy Book و Galaxy والأجهزة اللوحية ، وخيار إخراج الوسائط لمكبرات الصوت التي تدعم تقنية Wi-Fi. كما أنه يحسن Samsung DeX (إدارة النوافذ المحسنة) و Bixby Text Call.


يسمح التحديث أيضًا بتحويل كائن من صورة إلى ملصق بمجرد الضغط عليه لفترة طويلة. من خلال تمريره لأعلى ، يمكنك عرض مزيد من المعلومات (بيانات EXIF) حول صورة أو مقطع فيديو. يتميز تطبيق معرض الأسهم أيضًا ببحث محسّن ، مما يسمح لك بتجميع الفلاتر والسماح لك بالنقر فوق وجه الشخص لعرض المزيد من الصور التي تحتوي عليها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق