اخر الاخبار

قد لا يصل iMac المحدث مقاس 24 بوصة حتى أواخر عام 2023

 


قد لا يصل iMac المحدث مقاس 24 بوصة حتى أواخر عام 2023


لا تخطط شركة آبل لإطلاق جهاز iMac جديد مقاس 24 بوصة حتى أواخر عام 2023 على أقرب تقدير ، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج. في رسالته الإخبارية اليوم ، كرر توقعه بأن آبل ستتخطى تحديث iMac بشريحة M2 وبدلاً من ذلك تنتظر إصدار نموذج بشريحة M3 ، والذي لم يتم الإعلان عنه بعد.


كتب جورمان: "لم أر أي شيء يشير إلى أنه سيكون هناك جهاز iMac جديد حتى جيل شرائح M3 ، والذي لن يصل حتى نهاية هذا العام في أقرب وقت أو العام المقبل". "لذا ، إذا كنت تريد الاستمرار في استخدام iMac ، فكل ما عليك فعله هو الانتظار."


من المتوقع أن يتم تصنيع شريحة M3 من آبل بناءً على أحدث عملية 3 نانومتر من TSMC ، مما يوفر أداءً إضافيًا وتحسينات في كفاءة الطاقة. من المتوقع أيضًا استخدام شريحة M3 في جهاز MacBook Air الجديد الذي يُشاع أنه سيتم إطلاقه بحلول النصف الثاني من عام 2023 ، وربما في الإصدارات المستقبلية من MacBook Pro و Mac mini مقاس 13 بوصة. وبالمقارنة ، فإن شريحة M2 مبنية على الجيل الثاني من عملية TSMC بتقنية 5 نانومتر.


قامت آبل آخر مرة بتحديث iMac في أبريل 2021 بشريحة M1 وتصميم جديد فائق النحافة متوفر بسبعة ألوان ، بما في ذلك الأخضر والأصفر والبرتقالي والوردي والأرجواني والأزرق والفضي. إنه جهاز iMac الجديد الوحيد المتاح حاليًا ، حيث تم إيقاف تشغيل كل من iMac و iMac Pro بقياس 27 بوصة والقائمين على Intel خلال العامين الماضيين. زعم جورمان سابقًا أن جهاز iMac أكبر يمكن أن يعود ، لكنه لم يشارك أي معلومات جديدة حول هذا الاحتمال اليوم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق