اخر الاخبار

يتم طرح تحديث One UI 5.1 للإصدار المقفل من Galaxy Z Fold 4 في الولايات المتحدة

 

يتم طرح تحديث One UI 5.1 للإصدار المقفل من Galaxy Z Fold 4 في الولايات المتحدة


بعد إطلاق تحديث One UI 5.1 إلى Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 الأسبوع الماضي ، أصدرت سامسونج تحديثًا للإصدار غير المؤمّن من Galaxy Z Fold 4 في الولايات المتحدة أمس. الآن ، أصدرت الشركة تحديث One UI 5.1 للإصدار المغلق بالناقل من Galaxy Z Fold 4 في الولايات المتحدة.


تحديث One UI 5.1 للإصدار الأمريكي المغلق من شركة Galaxy Z Fold 4 يطرح البرامج الثابتة للهاتف حتى F936USQU1CWAC. يتضمن التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين من الثغرات الأمنية للخصوصية. يتوفر التحديث حاليًا على شبكات Comcast و Xfinity Mobile في الولايات المتحدة ، ومن المتوقع أن تصدر شركات النقل الأخرى التحديث قريبًا.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Fold 4 في الولايات المتحدة بنموذج مغلق بواسطة شركة الاتصالات ، فيمكنك تثبيت تحديث One UI 5.1 من خلال التوجه إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. تذكر ، لن تصدر جميع شركات الاتصالات التحديث في نفس اليوم ، لذلك سيحصل بعض مستخدمي Galaxy Z Fold 4 على التحديث بعد بضعة أيام.


ظهر هاتف Galaxy Z Fold 4 لأول مرة باستخدام One UI 4.1.1 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12. أصدرت سامسونج تحديث One UI 5.0 إلى Galaxy Z Fold 4 في نهاية عام 2022 ووعدت بإصدار ثلاثة تحديثات أخرى لنظام التشغيل Android في المستقبل. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق