اخر الاخبار

تبدأ سامسونج بطرح تحديث One UI 5.1 إلى Galaxy Z Fold 2

 

تبدأ سامسونج بطرح تحديث One UI 5.1 إلى Galaxy Z Fold 2


بعد إصدار تحديث One UI 5.1 إلى Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Fold 4 ، أصدرت سامسونج التحديث إلى Galaxy Z Fold 2. هذا هو أقدم سلسلة Galaxy Z Fold الهاتف الذكي المؤهل للحصول على تحديث One UI 5.1.


يتم طرح تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy Z Fold 2 بإصدار البرنامج الثابت F916BXXU2JWB5. التحديث متاح الآن في أوروبا ، بدءًا من ألمانيا ، ونتوقع أن تحصل الدول الأوروبية الأخرى على التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة. يمكن للمناطق الأخرى الحصول على تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy Z Fold 2 قريبًا.


يجلب التحديث الجديد أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين من الثغرات الأمنية. يوفر One UI 5.1 تحريرًا محسّنًا للصور باستخدام مزيل الظل والانعكاس التلقائي ، وألبوم العائلة المشترك ، والقدرة على تغيير درجات ألوان الصور الشخصية بسهولة ، واختصار Expert RAW في تطبيق كاميرا الأسهم. يوفر التحديث أيضًا بحثًا محسنًا في تطبيق المعرض إلى جانب القدرة على عرض معلومات EXIF ​​الخاصة بالصور ومقاطع الفيديو وتعديلها.


يجعل تحديث One UI 5.1 أيضًا تصغير حجم نافذة التطبيق أو تكبيره أسهل عن طريق سحب أركانها. في وضع تعدد المهام على الشاشة المنقسمة ، يتم عرض التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر أولاً. حصلت Samsung DeX على تغيير محسّن في حجم النافذة في وضع تقسيم الشاشة بمساعدة الحاجز. يعرض تطبيق الطقس الآن جميع المعلومات المهمة دون الحاجة إلى التمرير. يعرض أيضًا معلومات هطول الأمطار لكل ساعة ويحتوي على عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد.


كما يوفر تحديث البرنامج الجديد لجهاز Galaxy Z Fold 2 عناصر واجهة مستخدم للبطارية ، وبحثًا محسّنًا داخل Samsung Internet ، والقدرة على الوصول إلى علامات تبويب Samsung Internet التي تم تصفحها مؤخرًا على الهاتف باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. تعرض أداة الاقتراحات الذكية الآن قوائم التشغيل وتوصيات الموسيقى من Spotify. يتيح لك الهاتف الآن اختيار المجلد الذي تريد حفظ لقطات الشاشة فيه.



إذا كان لديك Galaxy Z Fold 2 وكنت تعيش في ألمانيا ، فيمكنك تثبيت تحديث One UI 5.1 على هاتفك الذكي على الفور بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق