اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S21 على تحديث One UI 5.1 في الولايات المتحدة

 

تحصل سلسلة Galaxy S21 على تحديث One UI 5.1 في الولايات المتحدة


قبل أسبوعين ، حتى قبل إطلاق سلسلة Galaxy S23 ، بدأت سامسونج في طرح تحديث One UI 5.1 لسلسلة Galaxy S21. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، كان التحديث مقصورًا على الدول الأوروبية. الآن ، وصل تحديث One UI 5.1 إلى المتغيرات الأمريكية لسلسلة Galaxy S21.


يأتي تحديث One UI 5.1 للإصدارات المقفلة بالناقل من Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra بإصدار البرنامج الثابت G99xUSQU5EWAI. يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين من أوجه القصور الأمنية.


 التحديث متاح حاليًا على شبكة Xfinity Mobile في الولايات المتحدة. يمكن لشركات النقل الأخرى إصدار التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة. لم تتلق الإصدارات غير المؤمنة من الهواتف التحديث بعد.


يوفر تحديث One UI 5.1 تحسينات على تطبيقات الأسهم المختلفة. يمكن لتطبيق المعرض الآن عرض معلومات EXIF ​​عن طريق تمرير الصورة لأعلى. يمكنك أيضًا تعديل تلك المعلومات. يمكن لتطبيق المعرض التعرف على العديد من الكائنات والأشخاص الموجودين في الصورة ، ويمكنك الضغط عليها لفترة طويلة لتحويلها إلى ملصقات. يمكنك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح بجهاز الكمبيوتر المحمول Galaxy Book مع الهاتف عبر ميزة التحكم المتعدد.


يوفر البرنامج الجديد أيضًا العديد من أدوات البطارية التي تعرض مستوى شحن بطارية الهاتف والأجهزة المتصلة. يحتوي تطبيق كاميرا الأسهم على اختصار لتطبيق Expert RAW. يحصل تطبيق الأنماط والروتينات على خيارات جديدة ، بما في ذلك إعدادات الخلفية. يمكنك أيضًا تغيير المجلد الذي تريد حفظ لقطات الشاشة فيه. تلقت DeX تحسينات في تعدد المهام منقسمة الشاشة.



إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S21 في الولايات المتحدة مع إصدار مغلق من شركة الاتصالات ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على" تنزيل وتثبيت ".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق