اخر الاخبار

تقدم جوجل الممحاة السحرية لجميع المشتركين في Google One - بما في ذلك مستخدمي iPhone

 

تقدم جوجل الممحاة السحرية لجميع المشتركين في Google One - بما في ذلك مستخدمي iPhone


أعلنت جوجل أن ميزة الممحاة السحرية ، التي تحاول تلقائيًا إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من الصورة وظهرت لأول مرة مع سلسلة Pixel 6 ، لن تكون حصرية للهواتف المزودة بشرائحها المخصصة. بدءًا من يوم الخميس ، سيتم طرح الميزة لمشتركي Google One الذين يستخدمون تطبيق صور Google على Android أو iOS بالإضافة إلى "جميع مستخدمي Pixel".


ستأتي ميزة الممحاة السحرية ، بالإضافة إلى وظيفة "تمويه" التي تتيح لك إزالة التشبع المحتمل للكائنات الخلفية بدلاً من مسحها تمامًا من الصورة ، مع أي مستوى من خطة Google One. إذا كان لديك هاتف Pixel ، فلن تحتاج إلى خطة على الإطلاق للحصول عليه.


تقول جوجل إنها تضيف أيضًا ميزات تحرير مثل تأثير HDR لمقاطع الفيديو وأنماط محرر الصور المجمعة الحصرية لمشتركي Google One ومستخدمي Pixel. تقول جوجل إن الأمر قد يستغرق بضعة أسابيع قبل أن يتمكن الجميع من الوصول إلى ميزات تحرير الصور الجديدة.


هذه ليست المرة الأولى التي تضيف فيها جوجل ميزات إلى Google One - فالأشخاص الذين يشتركون في المستويات المتميزة يحصلون أيضًا على إمكانية الوصول إلى خدمة VPN التي يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة iPhone وكذلك هواتف Android (والمضمنة مع Pixel 7 و 7 Pro بدون تكلفة إضافية). كما منحت الشركة المشتركين الوصول إلى ميزات تحرير الصور الإضافية الأخرى ، مثل التركيز على اللون والاقتراحات الذكية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق