اخر الاخبار

ستتوفر ميزة التصوير الفلكي من سامسونج في المزيد من هواتف Galaxy

 

ستتوفر ميزة التصوير الفلكي من سامسونج في المزيد من هواتف Galaxy


في حين أن شركة سامسونج قامت بعمل كبير حول ميزات التصوير الفلكي في سلسلة Galaxy S23 ، لم تظهر جميع الميزات فعليًا في الهواتف الرئيسية الجديدة. تم تقديم وضع مخصص لالتقاط صور للنجوم والسماء باستخدام أوقات التعرض الطويلة في سلسلة Galaxy S22 من خلال تطبيق Expert RAW من سامسونج ، بينما أضافت تشكيلة Galaxy S23 خيار التقاط مقاطع فيديو فائقة السرعة.


ومع تحديث One UI 5.1 ، كنا نتوقع ظهور هذه الميزات في برامج سامسونج الرئيسية الأقدم ، لكن انتهى بنا الأمر بخيبة أمل. ولكن يبدو أن هذه الميزات ستصبح متاحة على المزيد من الهواتف في وقت ما في المستقبل القريب. يقال إن شركة سامسونج تعمل على تحديثات لجميع الهواتف الرئيسية تقريبًا من السنوات الثلاث الماضية ، بما في ذلك Galaxy S20 Ultra لعام 2020 ، لجلب وضع التصوير الفلكي لتطبيق Expert RAW لمزيد من المستخدمين.


ومع ذلك ، قد لا تأتي ميزة hyperlapse الفلكية إلى ما قبل Galaxy S23 ، أو على الأقل هذا ما يقترحه مصدر هذه المعلومات. يقال إن وضع التصوير الفلكي سيكون متاحًا على Galaxy S20 Ultra و Galaxy Note 20 Ultra و Galaxy S20 Ultra و Galaxy S21 Ultra و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Fold 4. إذا لم تتوفر الميزة هواتف Galaxy الذكية الأقدم مع تحديثات البرامج المستقبلية ، من الممكن وجود قيود في مستشعر الكاميرا أو مجموعة الشرائح.


مع تحديث One UI 5.1 ، أضافت سامسونج العديد من التحسينات من حيث ميزات الكاميرا وسهولة الاستخدام وتحرير الصور والفيديو. يتيح لك تطبيق Stock Camera التبديل بسهولة إلى تطبيق Expert RAW ، والاختيار بين درجات ألوان السيلفي ، وقص الكائنات من الصور بمجرد الضغط عليها لفترة طويلة. كما أن ميزات مزيل الصور ومزيل الظل ومزيل الانعكاس تحصل على أداء محسن أيضًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق