اخر الاخبار

يحصل Galaxy Z Flip 3 على تحديث One UI 5.1 في الولايات المتحدة

 

يحصل Galaxy Z Flip 3 على تحديث One UI 5.1 في الولايات المتحدة


بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث One UI 5.1 على هواتفها الذكية الحالية منذ أسبوعين. كان Galaxy S22 هو أول هاتف يحصل على التحديث. تم إصداره لاحقًا إلى Galaxy Z Flip 3 في الدول الأوروبية. الآن ، بدأت النسخة الأمريكية من Galaxy Z Flip 3 في الحصول على تحديث One UI 5.1.


يرفع تحديث One UI 5.1 للإصدار المغلق بالناقل من Galaxy Z Flip 3 إصدار البرنامج الثابت إلى F711USQU3FWB1. يتم طرح التحديث حاليًا في الولايات المتحدة على شبكة Xfinity Mobile في الولايات المتحدة. يجلب تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 أيضًا ، والذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين من الثغرات الأمنية.


يجلب تحديث One UI 5.1 ميزات وتحسينات جديدة للميزات الحالية. تحصل تطبيقات الأسهم على ميزات محسنة. يمكنك أيضًا استخدام لوحة المفاتيح ولوحة التتبع بجهاز الكمبيوتر المحمول Galaxy Book مع Galaxy Z Flip 3 المقترن باستخدام ميزة التحكم المتعدد من سامسونج. هناك خيارات جديدة في تطبيق طرق وروتين.


قد تصدر شركات الاتصالات الأخرى تحديث One UI 5.1 على شبكاتها في غضون الأيام القليلة المقبلة. إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Flip 3 في الولايات المتحدة ولديك إصدار مغلق من قبل شركة الاتصالات ، فيمكنك تثبيت التحديث بالانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق