اخر الاخبار

تم إطلاق Galaxy Book 3 Ultra باعتباره الكمبيوتر المحمول الأكثر طموحًا من سامسونج حتى الآن

 

تم إطلاق Galaxy Book 3 Ultra باعتباره الكمبيوتر المحمول الأكثر طموحًا من سامسونج حتى الآن


تريد سامسونج التنافس مع آبل من خلال محاكاة لعبها في النظام البيئي. على مدى السنوات القليلة الماضية ، كانت الشركة تعمل ببطء على توسيع نظامها البيئي Galaxy من الأجهزة وميزات البرامج المخصصة. اليوم ، خلال حدث Galaxy Unpacked 2023 ، كشفت الشركة عن جهاز الكمبيوتر المحمول الأكثر تقدمًا وطموحًا على الإطلاق ، وهو Galaxy Book 3 Ultra.


يعد Galaxy Book 3 Ultra من بين أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows ثراءً بالميزات ويهدف إلى التنافس مع أحدث أجهزة MacBook Pro من آبل. سيكون متاحًا اعتبارًا من 22 فبراير 2023 ، لكن الطلبات المسبقة قد بدأت بالفعل.


قامت سامسونج بتجهيز Galaxy Book 3 Ultra بشاشة عرض ديناميكية AMOLED 2X ضخمة مقاس 16 بوصة بدقة WQXGA + (2880 × 1800 بكسل) ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ، ومعدل تحديث متغير 48-120 هرتز ، وسطوع نموذجي 400 شمعة وما فوق. يصل سطوع الذروة إلى 500 شمعة في المتر المربع أثناء HDR. تدعي شركة سامسونج أنها يمكن أن تغطي ما يصل إلى 120٪ من التدرج اللوني DCI-P3.


لتشغيل شاشة 3K بتردد 120 هرتز ، قامت سامسونج بتعبئة جهاز Galaxy Book 3 Ultra بمعالج يصل إلى Intel Core i9-13900H ، ووحدة معالجة رسومات Nvidia GeForce RTX 4070 مع ذاكرة فيديو عشوائية 8 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 32 جيجابايت ، وما يصل إلى 1 تيرابايت PCIe 4.0 NVMe SSDA a يأتي الإصدار الأدنى من الكمبيوتر المحمول مزودًا بوحدة معالجة مركزية Intel Core i7-13700H ، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت ، و 512 جيجا بايت SSD ، و Nvidia GeForce RTX 4050 GPU (مع 6 جيجا بايت VRAM). من حيث أداء الرسومات ، فهو أسرع من أحدث جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة مع مجموعة شرائح M2 Max.



بفضل معدل التحديث البالغ 120 هرتز ووحدة معالجة الرسومات RTX 4070 ، يمكن استخدام Galaxy Book 3 Ultra لتشغيل معظم ألعاب AAA بسلاسة وبأعلى الإعدادات. يحتوي الكمبيوتر المحمول على فتحة M.2 SSD إضافية لتوسيع التخزين. كما يحتوي على فتحة بطاقة microSD.


يحتوي Galaxy Book 3 Ultra على إعداد مكبر صوت رباعي مضبوط من AKG يضم تغريدتين بقدرة 2 وات للأصوات عالية التردد ومكبرات صوت بقدرة 5 وات للأصوات ذات التردد المتوسط ​​والمنخفض. هذه هي أفضل مكبرات الصوت التي استخدمتها سامسونج على الإطلاق في الكمبيوتر المحمول الخاص بها. يحتوي أيضًا على اثنين من الميكروفونات بجودة الاستوديو. كما يتميز أيضًا بميزة Smart AMP لمكبر الصوت وتوافق Dolby Atmos.


قامت سامسونج بتجهيز Galaxy Book 3 Ultra بقارئ بصمات الأصابع ولوحة مفاتيح كاملة الحجم بإضاءة خلفية ولوحة تتبع Windows Precision ضخمة وكاميرا ويب عالية الدقة بالكامل. تدعم كاميرا الويب التأطير التلقائي وضبابية الخلفية وميزات التجميل الأخرى. تشمل ميزات الاتصال في الكمبيوتر المحمول Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.1 ومنفذين Thunderbolt 4 ومنفذ USB 3.2 Type-A ومنفذ HDMI 1.4 ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.


يتم تشغيل Galaxy Book 3 Ultra بواسطة بطارية 76WH ويدعم شحن سريع 100 واط عبر شاحن USB Type-C PD المجمعة. يأتي بلون الجرافيت. يقيس الكمبيوتر المحمول 16.5 ملم ويزن 1.79 كجم فقط (خفيف الوزن للحجم). لديه إطار أحادي الألومنيوم لبناء عالي الجودة.


يأتي Galaxy Book 3 Ultra مثبتًا مسبقًا مع Windows 11. بالإضافة إلى نظام التشغيل ، أضافت سامسونج العديد من الميزات الحصرية الجديدة مثل Expert RAW Auto Share و Galaxy Book Smart Switch و Private Share و Quick Share و Samsung Multi Control و Samsung Pass والشاشة الثانية ووضع الاستوديو.


يقوم Expert RAW Auto Share تلقائيًا بنقل صور RAW الملتقطة باستخدام هاتف ذكي من Galaxy إلى الكمبيوتر المحمول ويفتحها في تطبيق Adobe Lightroom. يتيح لك Galaxy Book Smart Switch نقل بياناتك من جهاز كمبيوتر قديم إلى كمبيوتر محمول Galaxy Book. تتيح لك المشاركة الخاصة مشاركة الملفات بشكل خاص بطريقة لا يتمكن المشاهد من تنزيلها.


Share Quick هي ميزة سامسونج تتيح لك مشاركة الملفات بسهولة وسرعان ما بين جهاز كمبيوتر محمول من Galaxy والهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. يتيح لك Samsung Multi Control التحكم في هاتف ذكي متصل باستخدام لوحة مفاتيح Galaxy Book ولوحة التتبع. تقوم Samsung Pass بأمان بتخزين جميع بطاقات الائتمان/الخصم ، وبيانات اعتماد تسجيل الدخول ، وممرات الصعود إلى الصعود إلى الصعود.


تتيح ميزة الشاشة الثانية لجهاز Tab Galaxy أن يكون الشاشة الثانوية لـ Galaxy Book 3 Ultra للحصول على إنتاجية أعلى. يساعدك وضع الاستوديو على ضبط جودة الفيديو والتأثيرات أثناء مكالمات الفيديو. كما أنه يبقي وجهك في الإطار حتى عندما تتحرك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق