اخر الاخبار

جهاز Galaxy Book 3 Pro 360 هو أحدث كمبيوتر محمول قابل للتحويل من فئة احترافية من سامسونج

 

جهاز Galaxy Book 3 Pro 360 هو أحدث كمبيوتر محمول قابل للتحويل من فئة احترافية من سامسونج


يعد Galaxy Book 3 Pro 360 أحدث كمبيوتر محمول متطور من سامسونج. تم الكشف عن الكمبيوتر المحمول الجديد خلال حدث Galaxy Unpacked 2023 ، وهو مبني على جهاز Galaxy Book 2 Pro 360 الرائع العام الماضي ويوفر شاشة أكثر سلاسة ونسبة عرض إلى ارتفاع أطول ومعالج أسرع. كما أنه يجلب بعض الحيل البرمجية الجديدة.


على عكس الكمبيوتر المحمول المتطور القابل للتحويل في العام الماضي من سامسونج ، يتوفر Galaxy Book 3 Pro 360 في حجم شاشة واحد فقط. يمكنك طلب الكمبيوتر المحمول مسبقًا الآن ، وسيكون متاحًا بدءًا من 17 فبراير 2023. ومع ذلك ، قد يختلف التوفر حسب البلد.


هناك نوعان من التغييرات المهمة التي أدخلتها سامسونج على الطاولة مع Galaxy Book 3 Pro 360: معدل تحديث الشاشة والمعالج. يحتوي الكمبيوتر المحمول الجديد على شاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 16 بوصة بدقة WQXGA + (2880 × 1800 بكسل) ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. هذا أكبر قليلاً من طراز العام الماضي مقاس 15.6 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز.


يحتوي على قلم S Pen ، ويمكن استخدامه لكتابة الملاحظات والرسم والتحكم في شاشة اللمس. يأتي الكمبيوتر المحمول مثبتًا مسبقًا مع تطبيق Samsung Notes للرسم وتدوين الملاحظات.


يأتي Galaxy Book 3 Pro 360 مزودًا بوحدة معالجة مركزية Intel Core i5 / i7 من الجيل الثالث عشر مع وحدة معالجة رسومات Intel Iris Xe المدمجة. يحتوي على 8 جيجابايت / 16 جيجابايت / 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 256 جيجابايت / 512 جيجابايت / 1 تيرابايت PCIe 4.0 NVMe SSD ، اعتمادًا على المتغير. تشمل ميزات الاتصال الخاصة بالكمبيوتر المحمول Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.1 ومنفذين USB من النوع C Thunderbolt 4 ومنفذ USB 3.2 من النوع A ومنفذ HDMI 1.4 ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. كما أنه يأتي في متغير 5G مع توافق sub-6GHz.


يحتوي الكمبيوتر المحمول الجديد القابل للتحويل من سامسونج على لوحة مفاتيح كاملة الحجم بإضاءة خلفية ولوحة تتبع كبيرة مع Windows Precision وكاميرا ويب عالية الدقة بالكامل وميكروفونات بعيدة المدى ومكبرات صوت رباعية مضبوطة من AKG (مكبرات صوت 2 × 2 وات + مكبرات صوت 2 × 5 وات). وهو متوافق مع Dolby Atmos ويتميز بميزة Smart AMP. يتمتع الكمبيوتر المحمول بإطار كامل من الألومنيوم وتصميم أنيق.


يسمح وضع الاستوديو لكاميرا الويب لجهاز Galaxy Book 3 Pro بتتبع موضوع متحرك. كما يوفر أيضًا صورًا محسنة من خلال تصحيح الإضاءة والتأطير التلقائي للوجه وتصحيح ملامسة العين وخلفيات ناعمة. يأتي Galaxy Book 3 Pro 360 بألوان البيج والجرافيت.


يحتوي Galaxy Book 3 Pro 360 على قارئ بصمات الأصابع وشريحة TPM وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 Secured Core. يتم تشغيل الكمبيوتر المحمول ببطارية 76 وات في الساعة يمكن شحنها باستخدام شاحن 65 وات USB Type-C PD المرفق. يبلغ سمك الكمبيوتر المحمول 12.8 مم ويزن 1.66 كجم (1.71 كجم لإصدار 5G).


يأتي Galaxy Book 3 Pro 360 مثبتًا مسبقًا مع Windows 11 ، وقد أضافت سامسونج الكثير من ميزات نظام Galaxy البيئي إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة.


تتضمن بعض الميزات Samsung Multi Control ، والتي تتيح لك التحكم في هاتفك الذكي باستخدام لوحة المفاتيح والماوس ولوحة التتبع في الكمبيوتر المحمول. تتيح ميزة الشاشة الثانية أن يكون جهاز Galaxy Tab هو الشاشة الثانوية للكمبيوتر المحمول. يقوم Expert RAW Auto Share تلقائيًا بالتقاط صورة RAW تم التقاطها على هاتف Galaxy الذكي واستيرادها إلى Adobe Lightroom.



يتيح لك Windows Phone Link فتح مواقع الويب التي تم تصفحها مؤخرًا من الهاتف الذكي على الكمبيوتر المحمول. تعد المشاركة السريعة طريقة سهلة لمشاركة الملفات لاسلكيًا بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من Galaxy. يمكنك أيضًا بدء تشغيل نقطة اتصال Wi-Fi على الهاتف على الفور من الكمبيوتر المحمول.


يسمح Samsung Pass بتخزين المعلومات بشكل آمن مثل بطاقات الائتمان / الخصم وبيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى موقع الويب والمزيد. يتيح لك Galaxy Book Smart Switch استيراد البيانات الموجودة من جهاز الكمبيوتر الحالي إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد من سلسلة Galaxy Book 3.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق