اخر الاخبار

اطلقت سامسونج Galaxy Book 3 Pro مع شاشة OLED بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ، ومعالج أسرع

 

اطلقت سامسونج Galaxy Book 3 Pro مع شاشة OLED بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ، ومعالج أسرع


كشفت شركة سامسونج النقاب عن جهاز Galaxy Book 3 Pro ، وهو كمبيوتر محمول متطور من الجيل الثالث عالي الجودة ، في حدث Galaxy Unpacked 2023. في نفس الحدث ، كشفت الشركة أيضًا عن سلسلة Galaxy S23 وأجهزة كمبيوتر محمولة أخرى في تشكيلة Galaxy Book 3.


يعد Galaxy Book 3 Pro ترقية تدريجية على Galaxy Book 2 Pro لأنه يوفر فقط شاشة أكثر سلاسة وأداء أسرع. يمكنك العثور على معلومات الأسعار والتوافر الخاصة به حول Galaxy Book 3 Pro هنا. يمكن طلب الكمبيوتر المحمول مسبقًا من سامسونج ، وسيبدأ في الوصول إلى المشترين اعتبارًا من 17 فبراير 2023.


يأتي Galaxy Book 3 Pro بحجمين مختلفين للشاشة: 14 بوصة و 16 بوصة. هذه شاشات أكبر قليلاً مقارنة بطرازات Galaxy Book 2 Pro مقاس 13.3 بوصة و 15.6 بوصة وتتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 بدلاً من 16: 9.


يتميز كلا الخيارين بشاشة Dynamic AMOLED 2X بمعدل تحديث متغير 48 هرتز إلى 120 هرتز ، وسطوع يصل إلى 400 شمعة / المتر المربع ، ودقة 2880 × 1800 بكسل. تدعي شركة سامسونج أن هذه الشاشات يمكن أن تغطي ما يصل إلى 120٪ من حجم ألوان DCI-P3. يجب أن يوفر معدل التحديث الأعلى صورًا ورسومًا متحركة أكثر سلاسة.


يتميز كلا متغيري Galaxy Book 3 Pro بمعالج Intel Core i5 / i7 من الجيل الثالث عشر ووحدة معالجة رسومات Intel Iris Xe وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت / 16 جيجابايت / 32 جيجابايت LPDDR5 و 256 جيجابايت / 512 جيجابايت / 1 تيرابايت PCIe 4.0 NVMe SSD.


يتميز Galaxy Book 3 Pro بكاميرا ويب عالية الدقة 1080 بكسل ، وإعداد مكبرات صوت رباعية مضبوطة من AKG (مكبرا صوت 2 وات + مكبرا صوت 5 وات) ، ولوحة تتبع كبيرة ، وقارئ بصمات الأصابع ، ومنفذين Thunderbolt 4 (USB Type-C) ، و منفذ USB 3.2 من النوع A ومنفذ HDMI 1.4 ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. كما أنها تحتوي على اثنين من الميكروفونات بعيدة المجال.


يحتوي الإصدار 14 بوصة من Galaxy Book 3 Pro على تخطيط لوحة مفاتيح بدون عشرة مفاتيح ، بينما يحتوي الإصدار مقاس 16 بوصة على لوحة مفاتيح كاملة الحجم. كلا الخيارين لهما لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية. يتم تشغيل جهاز Galaxy Book 3 Pro مقاس 14 بوصة ببطارية بقوة 63 وات في الساعة ، بينما يتم دعم الإصدار مقاس 16 بوصة ببطارية 76 وات في الساعة. يمكن شحن كلا الجهازين المحمولين من خلال منافذ Thunderbolt 4 باستخدام شاحن سامسونج المرفق من نوع USB Type-C PD بقوة 65 وات.


يأتي Galaxy Book 3 Pro بألوان البيج والجرافيت. يبلغ سمك الإصدار مقاس 14 بوصة من Galaxy Book 3 Pro 11.3 مم ويزن 1.17 كجم فقط. يبلغ سمك الإصدار مقاس 16 بوصة من الكمبيوتر المحمول 12.5 مم ويزن 1.56 كجم.

 

يقومون بتشغيل Windows 11 Home افتراضيًا. علاوة على ذلك ، يمكنك العثور على العديد من ميزات نظام Galaxy البيئي على Galaxy Book 3 Pro. وهي تتميز بالتحكم المتعدد من سامسونج ، والشاشة الثانية ، ومشاركة Expert RAW التلقائية ، والمشاركة السريعة ، والمشاركة الخاصة ، و Samsung Pass ، و Windows Phone Link.


يتيح لك التحكم المتعدد من سامسونج التحكم في هاتفك أو جهازك اللوحي من خلال لوحة المفاتيح والماوس ولوحة التتبع في الكمبيوتر المحمول. تتيح لك الشاشة الثانية استخدام جهاز Galaxy Tab كشاشة ثانوية لجهاز الكمبيوتر المحمول. يمكنك أيضًا مشاهدة مواقع الويب التي تمت زيارتها مؤخرًا من هاتفك على الكمبيوتر المحمول. يمكنك أيضًا بدء تشغيل نقطة اتصال Wi-Fi على هاتفك على الفور من الكمبيوتر المحمول.


خبير المشاركة الآلية RAW هي ميزة جديدة تقوم تلقائيًا (وفوريًا) بنقل صور RAW الملتقطة على هاتفك الذكي Galaxy S23 إلى Galaxy Book 3 Pro ثم تفتح تلك الصور في Adobe Lightroom للتحرير. يقوم Samsung Pass بتخزين جميع كلمات مرور تسجيل الدخول الخاصة بك وملؤها تلقائيًا ويمكنه أيضًا تخزين تفاصيل حول بطاقات الائتمان / الخصم وإثباتات الهوية والمزيد.


يسمح لك Windows Phone Link بعكس شاشة هاتفك على Galaxy Book 3 Pro. كما يسمح لك بسحب وإسقاط الملفات من الهاتف إلى اللاب توب والعكس صحيح. كما يتيح لك التحقق من الرسائل والرد عليها واستقبال المكالمات الصوتية من هاتفك إلى الكمبيوتر المحمول.


تتيح لك ميزة Quick Share نقل الملفات بسهولة بين هاتف Galaxy الذكي وجهاز Galaxy Book 3 Pro عبر شبكة Wi-Fi. تتيح لك المشاركة الخاصة مشاركة الملفات الحساسة مع أشخاص آخرين بشكل خاص.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق