اخر الاخبار

يجلب نيتفليكس الصوت المكاني إلى مئات العناوين الأخرى ، ولكن لمشتركي بريميوم فقط

 

يجلب نيتفليكس الصوت المكاني إلى مئات العناوين الأخرى ، ولكن لمشتركي بريميوم فقط


في الصيف الماضي ، بدأت نيتفليكس باستخدام نظام صوتي مكاني لا يتطلب معدات مخصصة. بعد ظهور التكنولوجيا مع الموسم الرابع من الأشياء الغريبة وعدد قليل من الأعمال الأخرى ، تقوم نيتفليكس الآن بطرحها على نطاق أوسع. ومع ذلك ، ستحتاج إلى الاشتراك في الطبقة المتميزة الأولى للتحقق من ذلك. وتقول الشركة إن الصوت المكاني متاح الآن على أكثر من 700 من الأعمال الأكثر مشاهدة.


ستوضح شارة الصوت المكاني في العروض والأفلام ما إذا كان العنوان يدعم هذا التنسيق. يمكنك أيضًا البحث عن 'الصوت المكاني' لمشاهدة القائمة الكاملة بالعناوين المدعومة. في الأشهر المقبلة ، ستتمكن من مشاهدة المزيد من المسلسلات والأفلام مع تمكين الصوت المكاني ، بما في ذلك You و"منزلك أم منزلي" و"لوثر: السقوط من السماء" وTour de France.


تعاونت نيتفليكس مع Sennheiser لاستخدام تقنية Ambeo صوت مكاني بقناتين. إنه مصمم لمكبرات الصوت الاستريو المدمجة ، وخاصة أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. تقول نيتفليكس إن الصوت المكاني يجب أن يكون فعالًا على أجهزة التلفزيون التي ليست بعيدة جدًا عن العارض والهواتف المزودة بسماعات استريو. تدعي الشركة أن الصوت المكاني الخاص بها سيوفر تجربة غامرة أكثر لمن يرتدون سماعات الرأس أيضًا.


يحصل المشتركون المميزون على دفعة أخرى بدءًا من اليوم ، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يشاهدون عروض وأفلام نيتفليكس أثناء التنقل وعبر العديد من الأجهزة. ستتمكن الآن من تنزيل العناوين على ستة أجهزة مختلفة ، بدلاً من أربعة. أي ستة أجهزة أكثر مما يمكن للمستخدمين في الخطة التي تدعمها الإعلانات تنزيل المسلسلات التلفزيونية والأفلام عليها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق