اخر الاخبار

يقال إن OpenAI تعمل على تطبيق ChatGPT للجوال جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بواسطة AI

 

يقال إن OpenAI تعمل على تطبيق ChatGPT للجوال جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بواسطة AI


يستمر تطبيق ChatGPT من OpenAI في إرسال موجات ضخمة في جميع أنحاء صناعة التكنولوجيا بأكملها. ومع ذلك ، يمكن أن تتحول هذه التموجات قريبًا إلى موجات مدية. وفقًا لمقال جديد على سيمافور ، باستخدام مصادر غير مسماة ، تعمل OpenAI على إصدار تطبيق جوال من ChatGPT ، إلى جانب ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بمساعدة AI ، على غرار تطبيق AI الخاص بتوليد الصور Dall-E.


يتبع هذا التقرير الشائعات السابقة بأن مايكروسوفت تخطط لدمج ChatGPT في محرك بحث Bing الذي طالت معاناته. يدعي هذا التقرير الجديد أن OpenAI تخطط لتقديم إصدار جديد وأسرع من ChatGPT ، يسمى GPT-4 ، في Bing 'في الأسابيع المقبلة' ، ويزعم التقرير أن GPT-4 تخلق إجابات للأسئلة بشكل أسرع بكثير من GPT-3 الحالي نسخة وتلك الإجابات تبدو أشبه بكتابة الإنسان.


وفقًا للتقرير ، يجب أن يمنح تطبيق الهاتف المحمول القادم ChatGPT قاعدة أكبر لتقديم ملاحظات إلى OpenAI حتى تتمكن خدمة الذكاء الاصطناعي من تقديم إجابات أفضل. لا توجد أي معلومات عن موعد إصدار نسخة الهاتف المحمول. لا يقدم التقرير أيضًا أي تفاصيل أخرى حول أداة إنشاء الفيديو بمساعدة الذكاء الاصطناعي الجديدة.


تكشف المقالة أن كل بحث يتم إجراؤه على ChatGPT يكلف بضعة سنتات ، مما يعني أن تشغيل البرنامج مكلف للغاية. سيتعين على مايكروسوفت و OpenAI إيجاد طرق جديدة للحفاظ على تشغيل خوادم ChatGPT وجعلها تعمل بكفاءة أكبر. في الواقع ، ليس من غير المألوف الذهاب إلى موقع ChatGPT على الويب وتجد أنه لا يعمل بسبب كثرة المستخدمين في آنٍ واحد.


لم تعلق مايكروسوفت ولا OpenAI على تقرير سيمافور الجديد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق