اخر الاخبار

تحديث البرنامج الثابت لشهر فبراير 2023 متاح الآن لجهاز Surface Duo و Duo 2

 

تحديث البرنامج الثابت لشهر فبراير 2023 متاح الآن لجهاز Surface Duo و Duo 2


إذا كنت تمتلك الجيل الأول أو الثاني من Surface Duo ، فإن مايكروسوفت تقدم لك تحديث البرنامج الثابت لشهر فبراير 2023 متاح الآن للتنزيل. في هذا المنشور سنتعرف على الجديد في تحديث البرنامج الثابت لشهر فبراير 2023 لجهاز Surface Duo.


مثل إصدار الشهر السابق ، يجلب تحديث البرامج الثابتة لشهر فبراير 2023 لجهاز Surface Duo و Duo 2 فقط تصحيحات أمان أندرويد العامة ، على الرغم من أن التحديثات تزن أكثر بقليل من 300 ميجابايت. لا توجد إصلاحات خاصة بالجهاز أو تحسينات أو ميزات جديدة هذه المرة.


دفعت مايكروسوفت التحديث 2022.823.34 إلى الجيل الأول من Surface Duo وتحديث 2022.823.41 للجيل الثاني من Surface Duo. يقول السجل الرسمي: 'يتضمن محتوى من نشرة أمان Android لشهر فبراير 2023'. لم يذكر تحديث هذا الشهر أي مشكلات معروفة.


نفد مخزون Surface Duo 2 في العديد من تجار التجزئة. أكدت مايكروسوفت أنها ملتزمة بخط Surface Duo لكنها لم توضح ما إذا كان الإنتاج على الجهاز القابل للطي قد توقف.


وفقًا للمصادر ، فإن الإصدار التالي من Surface Duo لن يكون جهازًا بشاشة مزدوجة. بدلاً من ذلك ، ستتحول مايكروسوفت إلى تصميم بشاشة قابلة للطي ، مثل Vivo X Fold و Honor Magic Vs.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق