اخر الاخبار

تقدم مايكروسوفت الدعم الرسمي لنظام التشغيل Windows 11 على أجهزة Mac المستندة إلى M1 و M2

 

تقدم مايكروسوفت الدعم الرسمي لنظام التشغيل Windows 11 على أجهزة Mac المستندة إلى M1 و M2


سمحت شركة البرمجيات العملاقة مايكروسوفت رسميًا باستخدام Parallels Desktop 18 لتشغيل إصدارات ARM من Windows 11 Pro و Enterprise على أجهزة Mac المستندة إلى M1 و M2. دخلت الشركة في شراكة مع Parallel لتقديم الإصدار 18 من Parallels Desktop باعتباره "حلًا معتمدًا". قامت الشركة بنشر مقال دعم ، تعلن فيه عن ذلك.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يتيح برنامج المحاكاة الافتراضية لأجهزة Parallels Desktop للمستخدمين تشغيل Windows على أجهزة Mac. يعد الإصدار 18 من Parallels Desktop حلاً معتمدًا لتشغيل إصدارات Arm من Windows 11 Pro و Windows 11 Enterprise في بيئة افتراضية على نظامها الأساسي على أجهزة كمبيوتر Apple M1 و M2 ، كما تقرأ مقالة مايكروسوفت.


ومع ذلك ، تحذر الشركة من أن إصدار Arm من Windows 11 له قيود يمكن أن تؤثر على قدرة المستخدم على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة والألعاب والتطبيقات ، بما في ذلك تلك التي تعتمد على DirectX 12 أو OpenGL3.3 أو أحدث.


تسلط مايكروسوفت الضوء على بعض القيود المتعلقة بتشغيل Windows على Arm على معالجات سلسلة M ، لكن التغيير في الحالة أدى إلى إعلانات 'دعم' إضافية من شركة Parallels-maker Alludo (Corel سابقًا) و VMware.


قالت شركة VMware في أحد المدونات: 'مع إعلان اليوم من مايكروسوفت ، يسعدنا أن نتمكن أخيرًا من المضي قدمًا بأقصى سرعة في تقديم دعم عالمي المستوى لنظام التشغيل Windows على أجهزة كمبيوتر Mac مع Apple silicon' ، مضيفًا أنه سيتمكن الآن من الحصول على إرشادات التطوير مباشرة من مايكروسوفت.


يقول Alludo إن عملائه الآن لديهم 'ضمان بأن مايكروسوفت قد سمحت بهذا الحل'. يتوفر Parallels 18 لتشغيل Windows على Arm على شرائح Apple سلسلة M منذ العام الماضي. كان التوقيت ملحوظًا لأن آبل منحت نفسها عامين من عام 2020 للتخلص التدريجي من رقائق إنتل من أجهزة Mac الجديدة ، وهو ما حققته ، مما يشير إلى مدرج محدود لـ Parallels.


تقدم مايكروسوفت أيضًا Windows 11 على كمبيوتر شخصي سحابي من خلال خدمة Windows 365 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و iPad و Linux وأجهزة Android عبر تطبيق أو متصفح Remote Desktop أصلي ، لكن تكلفة الاشتراك تتراوح بين 20 دولارًا و 162 دولارًا لكل مستخدم شهريًا.


تلاحظ مايكروسوفت أن Windows على Arm (لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac) يمكن أن يؤثر على الألعاب التي تعتمد على DirectX 12 أو OpenGL3.3 أو أحدث. أيضًا ، ميزات Windows التي تعتمد على المحاكاة الافتراضية المستندة إلى مايكروسوفت هايبر- V 'المتداخلة' غير مدعومة ، بما في ذلك نظام Windows الفرعي لنظام Android ونظام Windows الفرعي لنظام Linux و Windows Sandbox والأمان المستند إلى الظاهرية (VBS).


أوضحت مايكروسوفت أيضًا أنه من الأفضل تشغيل تطبيقات Arm 64 بت على Windows على Arm ، ولكن يمكن للعملاء أيضًا تشغيل التطبيقات في محاكاة x64 أو x86.


'تطبيقات Arm ؛ 32 بت المتوفرة من المتجر في Windows غير مدعومة من أجهزة كمبيوتر Mac المزودة بشرائح M1 و M2. تطبيقات Arm 32 بت في طور الإهمال لجميع إصدارات Arm من Windows. تجربة العميل المفضلة هي التشغيل تطبيقات Arm ؛ 64 بت ، ولكن يمكن للعملاء أيضًا استخدام التطبيقات في محاكاة x64 أو x86 على أجهزة كمبيوتر Mac M1 و M2 ، 'ملاحظات مايكروسوفت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق