اخر الاخبار

يبدأ واتساب في طرح دعم صور في صور لمكالمات الفيديو على iPhone

 

يبدأ واتساب في طرح دعم صور في صور لمكالمات الفيديو على iPhone


يطرح تطبيق واتساب دعم صورة داخل صورة في آخر تحديث للتطبيق ، مما يسمح للمستخدمين بمواصلة مكالمة الفيديو الخاصة بهم في نافذة صغيرة أثناء القيام بشيء آخر على أجهزة iPhone الخاصة بهم.


حتى الآن ، إذا كنت بحاجة إلى القيام بشيء ما على هاتفك أثناء إجراء مكالمة فيديو واتساب ، فيجب عليك التمرير خارج واتساب ، مما يؤدى إلى إيقاف الفيديو مؤقتا للشخص الذي كنت تتحدث معه.


بمجرد طرح الدعم الجديد لك ، إذا قمت بالتمرير من مكالمة فيديو ، تصغيرها تلقائيا إلى نافذة صورة داخل صورة تظل مرئية حتى أثناء الوصول إلى تطبيقات أخرى ، بحيث يمكنك أنت والشخص الآخر الذي تتحدث إليه متابعة محادثتك دون أن يكون iPhone غير قابل للاستخدام بطريقة أخرى.


وقالت واتساب في ديسمبر كانون الأول إنها تعمل على تطوير دعم لميزة صورة داخل صورة للسماح لمستخدمي واتساب بالقيام بمهام متعددة واستخدام تطبيقات أخرى مع البقاء في مكالمة فيديو.


تم تقديم صورة داخل صورة على iPhone مع نظام التشغيل iOS 14 ، وتعمل مع التطبيقات التي تشغل محتوى الفيديو ، ولكن عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الطرف الثالث ، يتعين على مطوري التطبيقات تنفيذ دعم لهذه الميزة.


يجلب آخر تحديث للإصدار 23.3.77 أيضا بعض التحسينات البارزة الأخرى ، بما في ذلك القدرة على إضافة تسميات توضيحية عند إرسال المستندات ، وإضافة دعم لموضوعات وأوصاف المجموعة الأطول. يقول واتساب إن هذه الميزات ستطرح خلال الأسابيع المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق