اخر الاخبار

تضع مايكروسوفت بعض الحدود اليومية لروبوت دردشة Bing

 

تضع مايكروسوفت بعض الحدود اليومية لروبوت دردشة Bing


ربما تعلم أن العديد من الأشخاص الذين حصلوا على فرصة للتحقق من محرك بحث Bing الجديد من مايكروسوفت ، ولا سيما روبوت دردشة Bing ، قد أبلغوا عن البعض من التفاعلات المثيرة للاهتمام مع روبوت الدردشة للذكاء الاصطناعي. وفي وقت متأخر من اليوم ، أعلنت مايكروسوفت عن تغيير أساسي في كيفية تفاعل الأشخاص الذين تم اختيارهم لاختبار روبوت المحادثة مع Bing Chat في المستقبل المنظور.


في منشور على مدونة Bing الرسمية ، صرحت مايكروسوفت:

"بدءًا من اليوم ، سيتم تقييد تجربة الدردشة بـ 50 دورة دردشة يوميًا و 5 دورات دردشة لكل جلسة. الدور هو تبادل محادثة يحتوي على سؤال مستخدم ورد من Bing."


"أظهرت بياناتنا أن الغالبية العظمى منكم يجدون الإجابات التي يبحثون عنها في غضون 5 أدوار وأن حوالي 1٪ فقط من محادثات الدردشة تحتوي على أكثر من 50 رسالة. بعد أن تصل جلسة الدردشة إلى 5 أدوار ، سيُطلب منك بدء موضوع جديد. في نهاية كل جلسة محادثة ، يجب مسح السياق حتى لا يتم الخلط بين النموذج."


أضاف منشور المدونة أنه مع استمرار الاختبار العام لـ Bing Chat ، ستقوم مايكروسوفت "باستكشاف" زيادة عدد عمليات التشغيل اليومية وكل جلسة على برنامج روبوت الدردشة ولكنها لم تحدد إطارًا زمنيًا للوقت الذي قد يحدث فيه ذلك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق