اخر الاخبار

سيحتوي MacBook Air مقاس 15 بوصة على شريحة M2

 

سيحتوي MacBook Air مقاس 15 بوصة على شريحة M2


سيتم تجهيز جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة من آبل بشريحة M2 ، وفقًا لمنشور سلسلة التوريد التايوانية DigiTimes. يدعي التقرير أن الكمبيوتر المحمول سيصدر في الربع الثاني من عام 2023 ، والذي يمتد من أبريل حتى يونيو.


وجاء في التقرير أن "مصادر الصناعة قالت إن جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة بدأ الإنتاج الضخم بعد العام القمري الجديد ومن المتوقع أن يصدر في الربع الثاني".


قامت آبل بالفعل بتحديث جهاز MacBook Air مقاس 13 بوصة بشريحة M2 في يوليو 2022. تم تصنيع الشريحة بناءً على عملية TSMC من الجيل الثاني 5 نانومتر ويعتبرها بعض مراقبي الصناعة بمثابة فجوة مؤقتة حتى تصبح شريحة M3 القائمة على 3 نانومتر جاهزة. بدأت شركة TSMC في الإنتاج الضخم لرقائق 3 نانومتر في ديسمبر.


ادعى المحلل في شركة آبل مينغ تشي كو العام الماضي أن جهاز MacBook الجديد مقاس 15 بوصة مع خيارات شرائح M2 و M2 Pro سيصدر في الربع الثاني من عام 2023 أو بعد ذلك. قال كو إن MacBook هذا قد لا يحمل علامة Air التجارية.


تعتقد مصادر التقرير أن شركة آبل يمكنها تحديث جهاز MacBook Air مرة أخرى بشريحة M3 في النصف الثاني من عام 2023. سيكون من غير المعتاد أن تقوم آبل بتحديث MacBook Air مرتين في مثل هذا الإطار الزمني القصير ، لكن هذا ممكن بالتأكيد. قالت المصادر إن أحدث طرازات MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة كان من المتوقع في الأصل أن تكون مجهزة بشرائح 3 نانومتر ، لكن M2 Pro و M2 Max لا يزالان في النهاية رقاقات 5 نانومتر.


تأتي هذه المعلومات بعد يوم واحد فقط من قول محلل صناعة الشاشات ، روس يونغ ، إن سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل بدأت في إنتاج لوحات عرض لجهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة هذا الشهر. وقدر يونج أن جهاز MacBook Air الجديد سيطلق في "أوائل أبريل" ، والذي سيكون في بداية الإطار الزمني للربع الثاني المعلن عنه اليوم.


سيكون حجم الشاشة الجديد مقاس 15 بوصة هو الأكبر على الإطلاق لجهاز MacBook Air. تم تقديم الكمبيوتر المحمول بأحجام 11 بوصة و 13 بوصة على مر السنين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق