اخر الاخبار

يشاع مرة أخرى أن iPhone 15 Pro يتميز بإطارات رفيعة للغاية مثل ساعة آبل

 

يشاع مرة أخرى أن iPhone 15 Pro يتميز بإطارات رفيعة للغاية مثل ساعة آبل


سيحتوي الجيل القادم من iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max على حواف أرق حول الشاشة ، على غرار السلسلة السابعة من ساعة آبل والأحدث ، وفقًا لما ذكره أحد المسربين المجهولين المعروف باسم "ShrimpApplePro" على تويتر.


في تغريدة هذا الأسبوع ، قالت ShrimpApplePro إن مصادر إضافية تتفق الآن على أن طرازات iPhone 15 Pro ستحتوي على حواف أرق بعد الشائعات الأولية الشهر الماضي. يتوقع المتسرب أيضًا أن تكون الحواف منحنية في جميع طرز iPhone 15 ، لكن المصادر الأخرى لم تكن قادرة على تأكيد جانب التصميم المحتمل في هذا الوقت.


قامت شركة ShrimpApplePro بتسريب تصميم الجزيرة الديناميكية بدقة على طرازات iPhone 14 Pro ، مما منحها سجلاً ثابتًا ، ولكن لم يتم دعم الشائعات عن الحواف الرقيقة من قبل مصادر أخرى حسنة السمعة. كما ادعى التسريب سابقًا أن طراز iPhone 15 واحدًا على الأقل سيحتوي على إطار من التيتانيوم وحواف خلفية منحنية ، والتي يمكن أن تعكس الحواف المنحنية.


تشتمل الميزات الأخرى التي يُشاع عن طرازات iPhone 15 Pro فقط على شريحة A17 Bionic من الجيل التالي من Apple ، ومنفذ USB-C أسرع ، و Wi-Fi 6E ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) متزايدة بسعة 8 جيجابايت ، وأزرار طاقة ومستوى صلبة توفر ردود فعل لمسية عند الضغط عليها. . من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن سلسلة iPhone 15 في سبتمبر كالمعتاد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق