اخر الاخبار

سامسونج تفاجئ مستخدمي Galaxy S20 FE 5G بطرح تحديث One UI 5.1

 

سامسونج تفاجئ مستخدمي Galaxy S20 FE 5G بطرح تحديث One UI 5.1


إذا كنت تعتقد أن شركة سامسونج تهتم أكثر بمالكي Galaxy S21 FE أكثر من عملاء Galaxy S20 FE ، فأنت في انتظار مفاجأة كبيرة. كما تعلم الآن ، بدأت سامسونج في طرح One UI 5.1 لعدد قليل من الأجهزة في وقت سابق اليوم ، وكان Galaxy S21 FE من بينها. ولكن من المدهش أن الشركة لن تترك مستخدمي Galaxy S20 FE قيد الإنتظار وقد بدأت بالفعل في نشر تحديث One UI 5.1.


أصدرت شركة سامسونج تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy S20 FE 5G (SM-G781B) في جميع أنحاء أوروبا. يمكن للعملاء التعرف على التحديث من خلال إصدار البرنامج الثابت G781BXXU4HWB1. حتى كتابة هذه السطور ، يتوفر One UI 5.1 لجهاز Galaxy S20 5G في البلدان التالية:


النمسا وسويسرا وبولندا وأيرلندا وسلوفاكيا وجمهورية التشيك ورومانيا ودول البلطيق وإسبانيا وهولندا والبرتغال والمملكة المتحدة وفرنسا وسلوفينيا وإيطاليا ودول الشمال واليونان وألمانيا وبلغاريا ولوكسمبورغ.


تم طرح هاتف Galaxy S20 FE الذكي لعام 2020 للبيع مع نظام Android 10 المثبت مسبقًا ، وبما أنه لا يتناسب مع سياسة التحديث لمدة أربع سنوات للشركة ، فإن Android 13 هو آخر تحديث رئيسي له. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه من غير المحتمل أن تصدر سامسونج إصدارًا آخر من One UI 5 قبل القفز إلى Android 14 و One UI 6 ، يجب أن يكون تحديث One UI 5.1 الجاري آخر البرامج الثابتة الكبيرة التي يتلقاها Galaxy S20 FE على الإطلاق.


والخبر السار هو أن قصة Galaxy S20 FE تنتهي بقفزة عالية. حتى الآن ، أثبت One UI 5.1 أنه تحديث قوي بالإضافة إلى ما كان بالفعل أساسًا رائعًا ، أي One UI 5.0. يمكنك تحديث جهاز Galaxy S20 FE 5G إلى One UI 5.1 (حيثما كان ذلك متاحًا) عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هاتفك ، والانتقال إلى "تحديث البرنامج" ، والنقر على "تنزيل وتثبيت". 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق