اخر الاخبار

بدأ Galaxy A72 في الحصول على تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023

 

بدأ Galaxy A72 في الحصول على تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023


بدأ Galaxy A72 في الحصول على تحديث جديد للبرنامج. في حين أن معظم الهواتف الذكية المتطورة من الشركة تحصل على تحديث One UI 5.1 منذ يوم أمس ، كان مستخدمو Galaxy A72 يأملون في أن يجلب التحديث الجديد One UI 5.1 إلى هواتفهم. ومع ذلك ، لا يأتي التحديث الجديد بإصدار أحدث من One UI. بدلاً من ذلك ، يجلب التحديث تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy A72 ، والذي يتم طرحه في الهند ، مع إصدار البرنامج الثابت A725FXXS5CWB2. يجلب تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 ، والذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين من الثغرات الأمنية ، كما هو موضح في هذه المقالة. قد يصل التحديث إلى المزيد من الأسواق في الأيام القليلة المقبلة.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A72 في الهند ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته على هاتفك بالانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. يمكن أن يتم طرح تحديث One UI 5.1 على الهاتف في وقت ما خلال الشهرين المقبلين.


أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy A72 في عام 2021 بوعد بثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل Android. ظهر الجهاز لأول مرة مع Android 11 على متن الطائرة وتلقى بالفعل تحديث Android 13. لا بد أن يحصل على تحديث آخر لنظام التشغيل Android في وقت لاحق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق