اخر الاخبار

سامسونج تطلق الإصدار 4 تيرابايت من T7 Shield SSD المحمول في الولايات المتحدة

 

سامسونج تطلق الإصدار 4 تيرابايت من T7 Shield SSD المحمول في الولايات المتحدة


قبل أسبوعين ، قدمت سامسونج الإصدار 4 تيرابايت من T7 Shield المحمول SSD. في وقت سابق ، كانت الشركة تقدم سعات تخزين 1 تيرابايت و 2 تيرابايت. يعد سامسونج T7 Shield SSD عبارة عن SSD بحجم بطاقة الائتمان مخصص للأشخاص الذين يتنقلون ، مثل منشئي المحتوى أو المسافرين.


يدعم Shield T7 SSD أنظمة Android و Windows و MacOs و iOS و iPados ، إلى جانب مختلف الأجهزة الأخرى. تتضمن بعض الميزات الأخرى لـ Samsung Shield T7 SSD تصنيف IP65 لمقاومة الغبار والماء ، ومقاومة إسقاط بسرعة تصل إلى 3 أمتار ، ومنفذ USB 3.2 Gen 2 ، وقراءة وكتابة سرعات تصل إلى 1050 ميجابت في الثانية و 1000 ميغابت في الثانية ، على التوالى. يمكن شراؤها بألوان بيج ، أسود ، زرقاء.


يجعل الحجم الصغير لمحرك الأقراص الصلبة Shield T7 SSD قابلاً للحمل بسهولة ، ويمكنك حتى توفير ساعات من الفيديو بدقة تصل إلى 12 كيلو بايت. يمكنه تجاوز مهام المنشئ مثل تسجيل الفيديو والتحرير والعرض دون التأثير على الأداء. يعمل الواقي الحراري الديناميكي على حماية محرك الأقراص ذي الحالة الثابتة من السخونة الزائدة عند أداء المهام كثيفة الاستخدام للموارد.




سامسونج تطلق الإصدار 4 تيرابايت من T7 Shield SSD المحمول في الولايات المتحدة




على الرغم من أن Shield T7 4TB SSD يفتقر إلى ماسح بصمات الأصابع ، إلا أنه يتمتع بحماية كلمة المرور. يوجد تشفير AES 256 بت ، ويزن 98 جرامًا فقط.


يتوفر محرك الأقراص Shield T7 SSD بسعة 4 تيرابايت مقابل 429.90 يورو في أوروبا. بينما تم الإعلان عن سعر SSD لألمانيا ، لم يكن المستخدمون الأمريكيون على دراية بتسعير SSD المتين هذا من سامسونج. حسنا، الانتظار قد انتهى أخيرا.


يمكن شراء SSD 4TB T7 Shield Portable من موقع سامسونج على الويب مقابل 430 دولارًا. تبيع سامسونج أيضًا متغيرًا 2 تيرابايت مقابل 180 دولارًا ونموذج 1 تيرابايت مقابل 100 دولار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق