اخر الاخبار

تعمل آبل على كمبيوتر دفتري قابل للطي مقاس 20.5 بوصة بشاشة كاملة قابلة للطي لعام 2025

 

تعمل آبل على كمبيوتر دفتري قابل للطي مقاس 20.5 بوصة بشاشة كاملة قابلة للطي لعام 2025


تعمل شركة آبل على تطوير جهاز كمبيوتر محمول قابل للطي مقاس 20.5 بوصة يمكن طرحه في أقرب وقت ممكن بحلول عام 2025 ، وفقًا للمعلومات التي تمت مشاركتها اليوم بواسطة محلل شاشات العرض روس يونغ.

 

شارك يونغ التفاصيل في تغريدة يعترض فيها على شائعة حديثة لجهاز iPad من محلل آبل مينغ تشي كو ، الذي قال إن آبل كانت تطور جهاز iPad قابل للطي لعام 2024. حتى الآن ، قال كل من يونغ و مارك جورمان من بلومبرج أنهما لا يرون أي علامات على وجود جهاز قابل للطي الجهاز اللوحي الذي سيأتي العام المقبل.


الشائعات حول جهاز MacBook القابل للطي على الشاشة بالكامل ليست جديدة تمامًا ، حيث شارك يونغ معلومات مماثلة مرة أخرى في فبراير 2022. قال يونغ في ذلك الوقت أن آبل كانت تناقش أجهزة كمبيوتر محمولة قابلة للطي مع شاشات بحجم 20 بوصة مع مورديها.


استنادًا إلى تقرير اليوم ، لا تزال آبل تسعى للحصول على نوع من منتجات الكمبيوتر الدفتري القابلة للطي ، والتي من شأنها أن تتميز بلوحة مفاتيح كاملة الحجم على الشاشة عند طيها ، أو خيار استخدامها مع لوحة مفاتيح خارجية عند فتحها. قال يونغ سابقًا إنها ستكون فئة منتجات جديدة تمامًا لشركة آبل.





 

قد يختلف تصميم الشاشة المزدوجة عن أجهزة Mac المحمولة الحالية القابلة للطي ، حيث تتميز هذه الأجهزة بشاشة واحدة مقترنة بلوحة مفاتيح ولوحة تتبع. لم يكن من الواضح ما إذا كان سيتم وضع الشائعات القابلة للطي مقاس 20 بوصة على أنها iPad‌ أو Mac أو شيء جديد تمامًا ، ولكن حتى الآن يبدو أن العديد من المصادر تعتقد أن عام 2024 مبكر جدًا لنوع من الطي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق