اخر الاخبار

إليك جميع الميزات الجديدة التي أضافتها مايكروسوفت إلى Teams في يناير 2023

 

إليك جميع الميزات الجديدة التي أضافتها مايكروسوفت إلى Teams في يناير 2023


يحصل Microsoft Teams على ميزات وتحديثات جديدة بانتظام ، وهو أمر منطقي نظرًا لأنها واحدة من أكثر أدوات الاتصال والتعاون المتاحة عبر الإنترنت استخدامًا. في نهاية كل شهر ، تنشر مايكروسوفت سجل تغيير مفصل لجميع الإمكانات الجديدة المضافة إلى Teams والآن ، فعلت الشيء نفسه في يناير 2023.


بدءًا من تحسينات الاجتماعات ، لدينا عرض مرقم للفيديو لمقاطع الفيديو. هذا يعني بشكل أساسي أنه إذا لم تكن شاشتك كبيرة بما يكفي لعرض تدفقات الفيديو من جميع الحاضرين في الاجتماعات ، فيمكنك استخدام الصفحات لرؤية الحاضرين الآخرين. علاوة على ذلك ، يمكن للمدرسين والطلاب الوصول إلى تسجيل الاجتماع مباشرة داخل نظام إدارة التعلم (LMS). من ناحية أخرى ، يمكن لعملاء المؤسسات بث اجتماعات Teams وندوات الويب مباشرة إلى Meta Workplace Live. تمت إضافة أزرار مخصصة أيضًا إلى شريط الأدوات لرفع اليدين وتبديل أوضاع المشاهدة.




إليك جميع الميزات الجديدة التي أضافتها مايكروسوفت إلى Teams في يناير 2023




على واجهة الندوات عبر الإنترنت ، هناك تجربة إدارة أفضل مع المزيد من خيارات التخصيص مثل التفاصيل وسير مقدم العرض والسمات والمزيد. فيما يتعلق بترقيات الاتصال ، قامت الشركة بتوحيد الاتصال الجماعي مع إمكانات مشاركة الشاشة والفيديو دون رسوم استخدام PSTN.


تبديل التروس إلى تحسينات غرف وأجهزة Teams ، يمكن بدء لوح المعلومات في اجتماعات Teams من خلال Teams Rooms على جهاز Windows. يمكن إظهار محادثات الاجتماع أو إخفاؤها في أوضاع المعرض المختلفة وهناك تحسينات على تجربة الإعلام أيضًا. نظرًا لأننا نتحدث عن أجهزة Teams ، فمن الجدير بالذكر أن هاتف المكتب Poly CCX350 IP أصبح الآن معتمدًا من Teams.



فيما يتعلق بالتحسينات على ميزات الدردشة والتعاون ، يمكن عرض محادثات الدردشة الكاملة عند النقر فوق رسالة في نتيجة بحث Teams للحصول على سياق إضافي.


على الجانب الإداري من السياج ، يمكن للمطورين الآن الوصول إلى الأحداث في محادثات المستخدم إلى الروبوت. علاوة على ذلك ، ستظهر الملفات التي تم تحميلها عبر بوابة Power Automate في طلبات الموافقة داخل Teams. يمكن لمسؤولي الفرق أيضًا الاستفادة من Intune للتحكم في مقدار المحتوى المعروض في إشعار على شاشة الهاتف التي تديرها الشركة.


أخيرًا ، لدينا بعض التحسينات للعاملين في الخطوط الأمامية والعملاء الحكوميين. بالنسبة للأولى ، يمكن الآن لأولئك الموجودين على الأجهزة المشتركة استخدام Outlook و Power Apps على Android جنبًا إلى جنب مع Teams. وفي الوقت نفسه ، يمكن لعملاء الحكومة الاستفادة من الوظائف التالية:

 

* يتضمن تقويم الفرق الآن جدولة النماذج المنبثقة لـ GCC-High و DoD

* عرض تقرير الحضور على Microsoft Teams لنظامي التشغيل Android و iOS للشبكات السحابية الحكومية

* عبر عن نفسك (باستخدام الرموز التعبيرية) في اجتماع Teams لـ DoD

* تعطيل أو تمكين كل فيديو الحاضرين لـ DoD

* اعرض تلقائيًا ما يصل إلى 49 مقطع فيديو (7 × 7) في اجتماع Teams لـ GCC-High و DoD

* إدارة أذونات الحضور الصوتية لـ DoD

 

كالعادة ، يعد هذا تغييرًا كبيرًا بشكل عام. لدينا بالفعل فكرة جيدة حول ما تخطط Microsoft لشهر مارس ، ولكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما سنحصل عليه الشهر المقبل أيضًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق