اخر الاخبار

تصدر سامسونج تحديثًا لجعل مساعد Bixby أكثر أمانًا للأطفال

 

تصدر سامسونج تحديثًا لجعل مساعد Bixby أكثر أمانًا للأطفال


تعمل سامسونج على جعل مساعد AI للمحادثة أكثر أمانًا للأطفال. من خلال تحديث جديد ، أصبح Bixby متاحًا الآن لحسابات الأطفال على أجهزة سامسونج ويمكنه توفير محتوى مناسب للأطفال والرد على الاستفسارات بطريقة مناسبة للعمر.


أكد فريق تشغيل Bixby أن الميزة متاحة الآن فقط في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ولكنها تعتزم إطلاق Bixby للأطفال في المزيد من البلدان. ستكون العملية تدريجية ، وحتى الآن ، لا يوجد إطار زمني محدد أو خارطة طريق.


يمكن تمكين Bixby للأطفال من خلال حساب سامسونج بعد إنشاء مجموعة عائلية وإعداد حساب طفل. يدعي الإعلان الرسمي لشركة سامسونج أن الميزة متاحة للأطفال دون سن 13 عامًا ، على الرغم من أن هذا الحد العمري قد يختلف باختلاف البلد.


هذا الإصدار من Bixby للأطفال هو تقريبًا نفس الإصدار الذي يمكن للبالغين الوصول إليه ، باستثناء أنه ينظم المحتوى للأطفال. على سبيل المثال ، يمكن للأطفال طرح أسئلة على Bixby ، وسوف يرد الذكاء الاصطناعي للمحادثة بإجابات مناسبة للعمر.


يمكن لـ Bixby للأطفال أيضًا سرد القصص وتشغيل الموسيقى والسماح للأطفال بلعب الألعاب المناسبة للأطفال. بالحكم على كيفية عمل ميزة Samsung Kids في One UI ، فمن الآمن افتراض أن ألعاب الهاتف المحمول للأطفال التي يوفرها Bixby خالية من الإعلانات ، ولا تتبع نشاط طفلك ، وتمنع المعاملات المالية غير المرغوب فيها. يذكر إعلان سامسونج أيضًا أن تحديث Bixby الأخير طبق تحسينات وظيفية وإصلاحات للأخطاء.


فيما يتعلق بما قد يأتي بعد ذلك لـ Bixby ، تشير التقارير الأخيرة إلى أن سامسونج قد تفكر في تقديم إمكانات نموذج لغة متقدمة إلى الذكاء الاصطناعي الخاص بها. تبحث الشركة في أدوات مثل ChatGPT كمثال لما يمكن أن تفعله مع الذكاء الاصطناعي للمحادثة بعد ذلك وكيف يمكن لهذه التقنيات تحسين تجربة المستخدم. لدى سامسونج قسم بحث وتطوير للذكاء الاصطناعي مفتوح للتعاون مع شركات التكنولوجيا في مجال الذكاء الاصطناعي من أجل التقدم في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق