اخر الاخبار

آبل تطلق أول إصدار تجريبي عام من macOS Ventura 13.3

 

آبل تطلق أول إصدار تجريبي عام من macOS Ventura 13.3


أطلقت آبل أمس أول إصدار تجريبي من macOS Ventura 13.3 لمجموعة الاختبار التجريبية العامة ، مما أتاح للجمهور اختبار الميزات قبل إصدار البرنامج. يأتي الإصدار التجريبي العام بعد يوم واحد من تقديم آبل الإصدار التجريبي للمطورين.


يمكن لمختبري الإصدارات التجريبية العامة تنزيل تحديث macOS 13.3 Ventura من قسم تحديث البرامج في تطبيق تفضيلات النظام بعد تثبيت ملف التعريف المناسب من موقع ويب برنامج بيتا الخاص بشركة Apple.


مثل iOS 16.4 ، يضيف ‌macOS Ventura‌ 13.3 دعمًا لشخصيات الرموز التعبيرية الجديدة التي تشمل اهتزاز الرأس والقلب الوردي والقلب الأزرق والقلب الرمادي والحمار والموظ والطائر الأسود والأوز والجناح وقنديل البحر والصفير والبازلاء والزنجبيل والمروحة والمشط ، الفلوت ، الماراكا ، اليد اليسرى ، واليد اليمنى.


كما أنه يدعم التحديث إلى بنية HomeKit الجديدة التي أعادت شركة Apple تقديمها بعد سحب التحديث من iOS 16.2. يدعم تطبيق Messages الآن معاينات المحتوى لروابط Mastodon المشتركة ، وهناك خيارات جديدة في الاختصارات لإنشاء مهام سير عمل تتضمن إعلانات إشعارات Siri.


 تقول شركة آبل إن إصدار ‌macOS Ventura‌ 13.3 سيصدر في الربيع ، وهو جدول زمني يمتد من 20 مارس إلى 20 يونيو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق