اخر الاخبار

تصدر آبل أول إصدار تجريبي عام من iOS 16.4 و iPadOS 16.4 مع Emoji الجديد وإشعارات دفع الويب سفاري وتحديث HomeKit والمزيد

 

تصدر آبل أول إصدار تجريبي عام من iOS 16.4 و iPadOS 16.4


قامت آبل أمس بتجهيز أول إصدار تجريبي من تحديثات iOS 16.4 و iPadOS 16.4 القادمة لمختبري الإصدار التجريبي العام ، مما يفتح عملية الاختبار التجريبي لعامة الناس. تأتي الإصدارات التجريبية اليوم بعد يوم واحد من تقديم آبل الإصدارات التجريبية للمطورين.


يمكن لمختبري الإصدارات التجريبية العامة الذين اشتركوا في برنامج الاختبار التجريبي المجاني من Apple تنزيل الإصدار التجريبي ‌iOS 16.4‌ التجريبي عبر الهواء بعد تثبيت الشهادة المناسبة من موقع Public Beta على الويب.


هذا هو الإصدار التجريبي الأخير الذي سيستخدم الشهادات بهذه الطريقة حيث سيتم ربط تحديثات بيتا المستقبلية بمعرف Apple لكل من المطورين ومختبري الإصدار التجريبي العام.


تضيف تحديثات iOS 16.4 و iPadOS 16.4 عددًا من رموز الإيموجي الجديدة ، بما في ذلك هز الرأس والقلب الوردي والقلب الأزرق والقلب الرمادي والحمار والموظ والطائر الأسود والأوز والجناح وقنديل البحر والصفير والبازلاء والزنجبيل والمروحة ، المشط ، الفلوت ، maracas ، وخيارات اليد اليمنى واليسرى.


تتوفر إشعارات دفع الويب سفاري ، لكن مطوري الويب سيحتاجون إلى إضافة دعم. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إضافة موقع ويب إلى شاشتك الرئيسية ويمكن لموقع الويب إرسال إشعارات فورية إليك ، تمامًا كما هو الحال في جهاز Mac. تعمل هذه الإشعارات مثل أي إشعار iOS آخر ويمكن تصفيتها باستخدام وضع التركيز ، وتسليمها على Apple Watch ، والمزيد.


هناك إضافة جديدة إلى خيار "الشاشة الرئيسية" لمتصفحات الجهات الخارجية حتى تتمكن من إضافة موقع Chrome المفضل مباشرةً إلى "الشاشة الرئيسية" ، بالإضافة إلى ترقية بنية HomeKit التي تم سحبها من iOS 16.2 وهي متاحة الآن مرة أخرى.


قامت آبل بإجراء تعديلات طفيفة على تطبيق Podcasts وتطبيق Apple Music وواجهة تغطية AppleCare ، بالإضافة إلى وجود اختصارات جديدة واتصال 5G في تركيا وخيار لإضافة مرشح شاشة يعمل دائمًا إلى ركز أكثر والمزيد. يمكن العثور على التفاصيل الكاملة حول كل ما هو جديد في دليل iOS 16.4 المخصص لدينا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق