اخر الاخبار

تقدم سامسونج الآن تحديث One UI 5.1 إلى Galaxy M53 في أوروبا

 

تقدم سامسونج الآن تحديث One UI 5.1 إلى Galaxy M53 في أوروبا


تم نشر تحديث One UI 5.1 من سامسونج على الأجهزة القديمة قبل أن تخرج سلسلة Galaxy S23 من فترة الطلب المسبق. وهذه حقيقة أخرى مثيرة للإعجاب حول دعم سامسونج الممتاز للبرامج الثابتة مؤخرًا. يبدو أن إصدارات One UI الجديدة التي تم إصدارها جنبًا إلى جنب مع الأجهزة الجديدة لم تعد تحتجزها شركة سامسونج. الشركة على استعداد لطرح تحديثات جديدة لأكبر عدد ممكن من العملاء بمجرد أن يكونوا جاهزين للإصدار. حيث تقدم سامسونج الآن One UI 5.1 إلى Galaxy M53 في أوروبا.


تحول سامسونج انتباهها الآن إلى أحد هواتفها متوسطة المدى الأكثر شهرة تحت حزامها: Galaxy M53 5G. يتلقى الأخير الآن One UI 5.1 من خلال إصدار البرنامج الثابت M536BXXU2CWB3 في أوروبا. بشكل أكثر تحديدًا ، حتى كتابة هذه السطور ، يتوفر تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy M53 5G في أوكرانيا وروسيا. تتضمن الحزمة أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023.


على الرغم من أنه تحديث تدريجي مبني على واجهة One UI 5.0 ، إلا أن الإصدار 5.1 يجلب عددًا لا بأس به من الإضافات والترقيات الجديرة بالملاحظة إلى واجهة المستخدم العامة والعديد من تطبيقات سامسونج ، بما في ذلك الكاميرا والمعرض والإعدادات ومنطقة AR والمزيد.


في الأسواق التي أتاحت فيها سامسونج One UI 5.1 لجهاز Galaxy M53 ، يجب أن يكون المستخدمون قادرين على تنزيله من خلال الوصول إلى تطبيق الإعدادات على الهاتف ، والانتقال إلى تحديث البرنامج ، والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق