اخر الاخبار

تقرير: طرازات iPhone 15 Pro تتميز بماسح ضوئي LiDAR محسّن

 

تقرير: طرازات iPhone 15 Pro تتميز بماسح ضوئي LiDAR محسّن


ستحل شركة سوني محل Lumentum و WIN Semi كمورد حصري لمكونات الماسح الضوئي LiDAR لجهاز iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max ، وفقًا لأحدث المعلومات التي شاركها محلل آبل الشهير مينغ تشي كو.


في سلسلة من التغريدات اليوم ، قال كو إن VCSEL الخاص بوقت الرحلة الخاص بشركة سوني لديه استهلاك طاقة أقل من موردي آبل الحاليين. سيؤدي ذلك إلى أن يكون الماسح الضوئي LiDAR أكثر كفاءة في استخدام الطاقة على طرازات iPhone 15 Pro ، والذي قال كو إنه يمكن أن يساهم إما في إطالة عمر البطارية أو السماح لـ ماسح ضوئي LiDAR بتقديم أداء محسن بنفس مستوى استهلاك الطاقة كما هو الحال في أجهزة iPhone الحالية.


قال كو إن الماسح الضوئي LiDAR المحسّن يمكن أن يفيد ميزات الكاميرا ، مثل الوضع الليلي والتركيز التلقائي ، بالإضافة إلى استخدامات الواقع المعزز. تم طرح ماسح LiDAR لأول مرة على طرازات iPhone 12 Pro في عام 2020 ، ويمكنه قياس مسافة الضوء والتقاط معلومات العمق ، ومن المتوقع أن تظل الأجهزة حصرية لطرازات iPhone 15 Pro.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق