اخر الاخبار

يمكن الآن الوصول إلى تطبيق Expert RAW من سامسونج من تطبيق الكاميرا العادي

 

يمكن الآن الوصول إلى تطبيق Expert RAW من سامسونج من تطبيق الكاميرا العادي


ظهر إصدار One UI 5.1 لأول مرة مع سلسلة Galaxy S23 ، وأجرت سامسونج العديد من التحسينات على تطبيقات المخزون والتكامل مع الأجهزة الأخرى في نظام Galaxy البيئي. يتضمن أحد هذه التحسينات وصولاً أسرع إلى تطبيق كاميرا Expert RAW على الأجهزة المدعومة. حيث يمكن الآن الوصول إلى تطبيق Expert RAW من سامسونج من تطبيق الكاميرا العادي.


تم إصدار تطبيق Expert RAW ، الذي يوفر عناصر تحكم احترافية على إعدادات الكاميرا ، لأول مرة لسلسلة Galaxy S21. ومع ذلك ، تم الآن توسيع التطبيق ليشمل المزيد من هواتف Galaxy الذكية المتطورة ، بما في ذلك سلسلة Galaxy Note 20 و Galaxy S20. ومع ذلك ، نظرًا لأنه ليس جزءًا من تطبيق كاميرا الأسهم ، عليك أن تمر بمشاكل. تعمل سامسونج على تقليل هذه المتاعب من خلال دمج اختصارها في تطبيق كاميرا الأسهم مع تحديث One UI 5.1.


ستحصل العديد من الهواتف الذكية المتوافقة مع تحديث One UI 5.1 على اختصار Expert RAW في تطبيق كاميرا الأسهم. لذلك ، إذا كنت ترغب في التقاط مشهد وفتح تطبيق الكاميرا ، يمكنك التبديل بسرعة إلى تطبيق Expert RAW إذا كنت ترغب في تغيير الإعدادات التي لا يمكنك في تطبيق الكاميرا العادي.


كيفية الوصول إلى تطبيق Expert RAW من تطبيق كاميرا الأسهم:

* قم بتنزيل وتثبيت تطبيق كاميرا Expert RAW على هاتف Galaxy الذكي المتوافق.

* افتح تطبيق كاميرا الأسهم على هاتفك.

* انقر فوق المزيد في التطبيق وحدد تطبيق Expert RAW من القائمة.



يمكن الآن الوصول إلى تطبيق Expert RAW من سامسونج من تطبيق الكاميرا العادي







في بعض هواتف Galaxy الذكية ، يوفر تطبيق Expert RAW وضع التصوير الفلكي الذي يتيح لك التقاط صور واضحة للنجوم والسماء ليلاً. يمكنك أيضًا التبديل بين الكاميرات والتقاط الصور ذات التعريضات المتعددة. في سلسلة Galaxy S23 ، يمكنك استخدام الوضع الجديد 50 ميجابكسل لالتقاط صور RAW. يتزامن التطبيق أيضًا مع أجهزة كمبيوتر Galaxy Book المحمولة لمشاركة الصور الملتقطة باستخدام التطبيق مباشرةً داخل تطبيق Adobe Lightroom.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق