اخر الاخبار

تستعد سامسونج و إل جي للجيل القادم من iPad Pro بشاشة OLED

 

تستعد سامسونج و إل جي للجيل القادم من iPad Pro بشاشة OLED


تستعد كل من سامسونج و إل جي لإنتاج كميات كبيرة من أجهزة iPad الأولى المزودة بشاشات OLED ، وفقًا لـ ETNews الكورية الجنوبية. يصف التقرير الشاشات على أنها لوحات 'هجينة' ، لأنها تستخدم مزيجًا من تقنيات OLED المرنة والصلبة.


تخطط آبل لتقديم طرازات MacBook Air الجديدة مقاس 13 بوصة ، و iPad Pro مقاس 11.1 بوصة ، و iPad Pro مقاس 13 بوصة مع شاشات OLED في عام 2024 ، وفقًا لمحلل صناعة العرض روس يونغ ، الذي يتمتع بسجل حافل مع شائعات آبل. يتوقع محلل سلسلة التوريد في آبل مينغ تشي كو أيضًا إطلاق أول جهاز MacBook بشاشة OLED العام المقبل.


قال يونغ سابقًا إن طرازي MacBook Air و iPad Pro الجديدين سيستخدمان شاشتي OLED 'مكدستين' مع طبقتين انبعاث باللون الأحمر والأخضر والأزرق لزيادة السطوع. وقال أيضًا إن جميع الأجهزة ستدعم ProMotion بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.


تم تجهيز جميع أجهزة iPad و MacBooks الحالية بشاشات LCD بإضاءة خلفية ، بينما تحتوي شاشات OLED على وحدات بكسل ذاتية الانبعاث ولا تتطلب إضاءة خلفية ، مما يسمح بنسبة تباين أعلى ودقة ألوان أكبر واستهلاك أقل للطاقة. تستخدم آبل بالفعل شاشات OLED لأحدث طرازات Apple Watch و iPhone ، باستثناء iPhone SE.


وفي الوقت نفسه ، من المتوقع أن تتحول Apple Watch Ultra إلى شاشة microLED في عام 2024 ، ومن المحتمل أن تتبع منتجات آبل الأخرى على مدار عدة سنوات. ستكون microLED هي تقنية العرض التالية التي تتبناها آبل بعد OLED ، مما يمهد الطريق لنسبة تباين أعلى ، وزيادة السطوع ، واستهلاك أقل للطاقة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق