اخر الاخبار

لا تزال آبل تعمل على السماح لـ iPhone بشحن AirPods والأجهزة الأخرى لاسلكيًا

 

لا تزال آبل تعمل على السماح لـ iPhone بشحن AirPods والأجهزة الأخرى لاسلكيًا


تواصل آبل التطوير على ميزة الشحن اللاسلكي العكسي التي من شأنها أن تسمح لـ iPhone بشحن أجهزة أخرى مثل AirPods ، وفقًا لتقرير جديد من 9to5Mac يستشهد بمصادر على دراية بخطط آبل.


يُقال إن شركة آبل تعمل على 'تقنية شحن لاسلكي ثنائية متقدمة' لمستقبل iPhone‌. كانت الشركة تعتزم في الأصل تنفيذ الوظائف في طرازات iPhone 14 Pro ، لكنها لم 'تكتمل في الوقت المناسب'.


يزعم الموقع أن شركة آبل تنشئ برنامجًا ثابتًا 'لاسلكيًا للطاقة' وهو الأساس لميزة الشحن اللاسلكي ثنائي الاتجاه ، وعلى الرغم من أن ما يعنيه ذلك غير واضح تمامًا ، إلا أنه على ما يبدو 'جانب أساسي من الاختبار والهندسة المستمرة' الشحن اللاسلكي العكسي.


لتنفيذ خيار يسمح لـ 'iPhone' بشحن الأجهزة الأخرى ، تحتاج آبل إلى تحسين جوانب مثل سرعة الشحن وتبديد الحرارة وكفاءة الشحن. تقوم آبل بتصميم 'واجهة مستخدم خاصة' للشحن اللاسلكي الثنائي ، وهي مشابهة للواجهة المستخدمة لملحقات MagSafe.


لقد سمعنا شائعات عن الشحن اللاسلكي العكسي (أو الشحن اللاسلكي الثنائي ، كما يشار إليه أحيانًا) عدة مرات خلال السنوات القليلة الماضية. يشاع أن الشحن اللاسلكي الثنائي هو ميزة iPhone 11 قبل إطلاق الجهاز ، لكنها لم تتحقق. أشارت الشائعات لاحقًا إلى أن شركة آبل قد تخلت عن الميزة في ذلك الوقت لأن كفاءة الشحن لم تتطابق مع متطلبات Apple.


مع iPhone 12 ، ألمح ملف FCC إلى إمكانات الشحن اللاسلكي العكسي التي قد تكون مخفية داخل الجهاز ، ومع إطلاق MagSafe Battery Pack في عام 2021 ، قدمت آبل نوعًا من العرض التوضيحي لكيفية عمل الشحن اللاسلكي العكسي.


عند توصيله بـ iPhone‌ مغناطيسيًا ، يمكن شحن MagSafe Battery Pack باستخدام تقنية المرور عند توصيل ‌iPhone‌ بكابل Lightning. يمكن أن يعمل شحن أجهزة AirPods والأجهزة الأخرى في النهاية بنفس الطريقة ، عن طريق الاتصال بالجزء الخلفي من ‌iPhone‌ والشحن في نفس الوقت الذي يعمل فيه iPhone‌.


 تتمتع شركة سامسونج المنافسة لشركة آبل بخيار الشحن اللاسلكي العكسي لعدة سنوات حتى الآن ، وهي تتيح لهاتف سامسونج الذكي شحن أي جهاز قائم على Qi ، بما في ذلك هاتف ذكي آخر.


يدعي 9to5Mac أن الشحن اللاسلكي العكسي يمكن أن يتأخر مرة أخرى أو يتم إلغاؤه تمامًا ، لذلك لا توجد تفاصيل محددة حول الوقت الذي قد نشهد فيه إطلاق هذه الميزة. لقد سمعنا بالفعل العديد من الشائعات حول تشكيلة iPhone 15 ، ولم تذكر مصادر موثوقة حتى الآن مثل محلل آبل مينغ تشي كو و مارك جورمان من بلومبرج الشحن اللاسلكي العكسي ، لذلك قد لا يكون شيئًا نراه في عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق