اخر الاخبار

توقف تطبيق Microsoft Authenticator لـ ساعة آبل ؛ إليك أفضل البدائل

 

توقف تطبيق Microsoft Authenticator لـ ساعة آبل ؛ إليك أفضل البدائل


كما أعلن سابقًا ، أسقطت مايكروسوفت دعمها لتطبيق Microsoft Authenticator على ساعة آبل. ألقت الشركة باللوم في هذا القرار على أن watchOS 'غير متوافق مع ميزات أمان Authenticator'. هناك خياران آخران لمستخدمي ساعة آبل ، على الرغم من ذلك.


أعلنت مايكروسوفت عن خططها لإيقاف تطبيق Authenticator لـ ساعة آبل مرة أخرى في ديسمبر. تمت الآن إزالة التطبيق بالكامل من متجر التطبيقات. كما تشير مايكروسوفت ، هذا التغيير ليس له أي تأثير على تطبيق Authenticator على iPhone.


إليك ما قالته مايكروسوفت عندما تم الإعلان عن قرار إيقاف تطبيق ساعة آبل في ديسمبر:


في إصدار Authenticator القادم في يناير 2023 لنظام iOS ، لن يكون هناك تطبيق مصاحب لـ watchOS نظرًا لعدم توافقه مع ميزات أمان Authenticator. هذا يعني أنك لن تتمكن من تثبيت Authenticator أو استخدامه على Apple Watch. لذلك نوصي بحذف Authenticator من Apple Watch. يؤثر هذا التغيير فقط على Apple Watch ، لذلك ستظل قادرًا على استخدام Authenticator على أجهزتك الأخرى.


يستخدم Microsoft Authenticator لنظام iOS في المقام الأول لتسجيل الدخول إلى حسابات مايكروسوفت مع تمكين التحقق من خطوتين ، وقد حصل على تطبيق مصاحب لـ ساعة آبل في 2018. 


كان تطبيق Microsoft Authenticator لـ ساعة آبل كان غير موثوق به لسنوات. ومع ذلك ، هناك نوعان من بدائل التطبيقات ذات العاملين والتي تستحق الدراسة مع تطبيقات ساعة آبل المخصصة.


* Authenticator App

* Twilio Authy


ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب ملاحظته ، وهو أن تطبيق Microsoft Authenticator نفسه هو التطبيق الوحيد الذي يدعم الموافقة على عمليات تسجيل الدخول المؤسسية لـ Microsoft 365 و Azure. هذا يعني أنه إذا كنت تستخدم خدمات Microsoft هذه في بيئة مؤسسة ، فلا يمكنك التخلص تمامًا من اعتمادك على تطبيق Microsoft Authenticator.


ينضم تطبيق Microsoft Authenticator لـ ساعة آبل إلى قائمة طويلة من تطبيقات watchOS التابعة لجهات خارجية والتي تم إيقافها خلال السنوات القليلة الماضية ، إما بسبب التكرار الملحوظ أو عدم استيعاب المستخدم. تشمل تطبيقات ساعة آبل البارزة الأخرى التي تم إيقافها Twitter و Instagram و Target و Trello و Slack و Hulu و Uber.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق