اخر الاخبار

تطبيق Samsung Pass متاح الآن على متجر مايكروسوفت لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows

 

تطبيق Samsung Pass متاح الآن على متجر مايكروسوفت لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows


تجلب سامسونج المزيد والمزيد من تطبيقاتها إلى متجر تطبيقات مايكروسوفت. أحدث إضافة إلى منصة مايكروسوفت هي Samsung Pass ، وهي تأتي في الوقت المناسب تمامًا لإصدار سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول Galaxy Book 3 الجديدة.


يتوفر Samsung Pass لنظام التشغيل Windows 10 الإصدار 1903 أو الأحدث و Windows 11. يتطلب التطبيق أيضًا TPM (الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به) 2.0 أو أعلى وجهاز كمبيوتر يدعم Windows Hello. هذا الأخير هو نظام Microsoft الأساسي للمصادقة البيومترية القائمة على التعرف على الوجه ومسح قزحية العين ومسح بصمات الأصابع. يتميز Galaxy Book 3 الجديد بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة ، لذلك سيكون قادرًا على الاستفادة من Samsung Pass.


يقوم تطبيق Windows بمزامنة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك من Samsung Pass على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن مرة أخرى ، ستحتاج إلى تلبية المتطلبات ، وإذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مصممًا بشكل مخصص ، فقد لا يعمل التطبيق من أجلك ، على الرغم من أنك قد تتمكن من تنزيله من متجر تطبيقات Microsoft.


يمثل وصول Pass لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows علامة فارقة أخرى في رحلة سامسونج لسد الفجوة بين أجهزة Galaxy المحمولة ومنصة مايكروسوفت لأجهزة الكمبيوتر. تقدم سامسونج أيضًا تطبيقات Windows مثل Gallery و S Note و Bixby و SmartThings وغيرها.


ومع إصدار One UI 5.1 ، يبدو أن سامسونج قد قربت بين أجهزة Galaxy ونظام التشغيل Windows. الآن ، يمكن لمستخدمي Galaxy Book الذين يتصفحون الويب المتابعة من حيث توقفوا على أجهزتهم المحمولة من Galaxy عبر ميزات مواقع الويب الحديثة التي تعمل بنظام Link to Windows.


إذا كنت بحاجة إلى كمبيوتر محمول جديد يعمل بنظام Windows ، فإن سامسونج تقدم الآن سلسلة Galaxy Book 3 بشروط الطلب المسبق حتى 17 فبراير. تتكون المجموعة من Galaxy Book 3 Pro و Galaxy Book 3 Pro 360 و Galaxy Book 3 Ultra ، هذا الأخير هو أول كمبيوتر محمول من سامسونج يحمل العلامة التجارية 'Ultra'. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق