اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S10 غير المؤمَّنة في الولايات المتحدة على تحديث أمني لشهر يناير 2023

 

تحصل سلسلة Galaxy S10 غير المؤمَّنة في الولايات المتحدة على تحديث أمني لشهر يناير 2023


في الشهر الماضي ، تلقى Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus تصحيح الأمان لشهر يناير 2023. ومع ذلك ، كان التحديث متاحًا فقط للمتغيرات الدولية للأجهزة الثلاثة. واليوم ، تقوم الشركة بتوسيع تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 ليشمل المتغيرات غير المؤمَّنة لشركات الجوال من Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus.


التحديث الجديد للطرازات غير المؤمَّنة من سلسلة Galaxy S10 يأتي مع إصدار البرنامج الثابت G97xU1UES8IWA1. يحتوي على تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من خمسين مشكلة أمنية في الأجهزة. يتم طرح التحديث حاليًا على الأجهزة الموجودة على العديد من الشبكات بما في ذلك AT&T و Sprint و Verizon.


كالعادة ، إذا لم يخطرك هاتفك الذكي بآخر تحديث ، فانتقل إلى الإعدادات > تحديث البرنامج ثم انقر فوق' تنزيل وتثبيت 'للتحقق من التحديث الجديد يدويًا. 


لقد مرت أربع سنوات على إصدار Galaxy S10 ، لكن سامسونج لا تزال تصدر تحديثات أمنية ربع سنوية للهواتف الذكية. يُظهر التزام الشركة القوي بالتحديثات الأمنية على هواتفها الذكية. إذا كنت تخطط للحصول على هاتف رائد جديد من سامسونج ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على سلسلة Galaxy S23.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق