اخر الاخبار

قد تحتوي هواتف سامسونج القابلة للطي من الجيل التالي على شاشات BOE

 

قد تحتوي هواتف سامسونج القابلة للطي من الجيل التالي على شاشات BOE


قد تخطط سامسونج للإلكترونيات لإضافة أحد منافسي قسم العرض إلى سلسلة التوريد الخاصة به لنماذج الهواتف الذكية Galaxy المتطورة. يقال إن قسم الهاتف المحمول يناقش إمكانية التعاون مع BOE الصيني على شاشات العرض المتطورة - بما في ذلك اللوحات القابلة للطي.


على الرغم من أن BOE زودت شركة سامسونج للإلكترونيات سابقًا بشاشات عرض صلبة للهواتف متوسطة المدى وساعات Galaxy الذكية ، إلا أنها لم تنضم بعد إلى سلسلة التوريد المتطورة لعملاق التكنولوجيا الكوري. قد يتغير هذا ، حيث يُفترض أن سامسونج تحاول تنويع قائمة شركاء العرض ، كما يقول IT Home نقلاً عن وسائل الإعلام الكورية.


يذهب التقرير إلى أبعد من ذلك في التكهن بأن BOE قد ينتهي به الأمر بتزويد لوحات قابلة للطي ليس فقط من أجل Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 المرتقبين ولكن أيضًا لطرازات Z Flip 6 و Fold 6 في العام المقبل. يبدو هذا أمنيًا بعض الشيء ، حيث نرى كيف لم تختبر سامسونج حتى الآن قدرة BOE على احترام المواعيد النهائية وتلبية معايير الجودة الخاصة بها للألواح القابلة للطي. قد ترغب سامسونج في اختبار الوضع بجيل واحد من الأجهزة القابلة للطي قبل التوقيع والموافقة على التزام طويل الأجل. أم أن الشركة يائسة لتنويع سلسلة التوريد الخاصة بها.


في الوقت الحالي ، لا يبدو أن سامسونج للإلكترونيات و BOE قد اتفقتا على أي شيء يتعلق باحتياجات العرض المتطورة لعملاق التكنولوجيا الكوري. وبقدر ما يتعلق الأمر بالشاشات القابلة للطي ، لم تحصل سامسونج للإلكترونيات حتى الآن إلا على لوحات قابلة للطي من Samsung Display. إذا قامت الشركة بإضافة بنك انجلترا إلى سلسلة التوريد ، فقد يعني ذلك انخفاض مبيعات ذراع العرض.


في الوقت نفسه ، تقوم Samsung Display بالتسجيل مع المزيد من الشركاء كل عام وستساعد شركة جوجل على إطلاق أول هاتف قابل للطي يسمى Pixel Fold. لذلك من المحتمل أن تكون Samsung Display قد وصلت إلى طاقتها الإنتاجية للألواح القابلة للطي ، ويحاول قسم الهاتف المحمول تنويع سلسلة التوريد الخاصة به للسماح لشاشة العرض باحترام عقودها مع الشركات الأخرى.


ومع ذلك ، في معسكر آبل ، يبدو أن Samsung Display و BOE يتنافسان على حصة السوق ، وتشير التقارير الأخيرة إلى أن BOE يستهلك ببطء حصة سامسونج في السوق لشاشات آبل. يقول البعض أن BOE قد تحصل حتى على طلباتها الأولى لشاشات LTPO iPhone العام المقبل.


يجب أن تكشف سامسونج النقاب عن Galaxy Z Fold 5 و Z Flip 5 في الربع الثالث. في الوقت الحالي ، تواصل الشركة بيع جهازي Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 اللذين يتميزان بشاشات قابلة للطي تم تطويرها وتصنيعها داخليًا بواسطة قسم العرض الخاص بها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق