اخر الاخبار

يتسبب تحديث One UI 5.1 من سامسونج في استنزاف أسرع للبطارية في بعض الهواتف

 

يتسبب تحديث One UI 5.1 من سامسونج في استنزاف أسرع للبطارية في بعض الهواتف


في الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة سامسونج أنها بدأت في طرح أحدث تراكب One UI 5.1 على بعض هواتف Galaxy الرائدة التي تعمل بنظام أندرويد. لسوء الحظ ، أبلغ بعض الأشخاص الذين حصلوا على التحديث على هواتفهم عن استنزاف أسرع للبطارية ، من بين مشكلات أخرى.


نشر بعض هؤلاء المستخدمين تجاربهم على رديت. ذكر الكثير منهم أن تحديث One UI 5.1 دخل بطريقة ما في الإعدادات وقام بتغيير وضع بطارية هواتفهم إلى وضع الأداء الأقصى. إذا واجهت هذه المشكلة ، فإن أسهل ما يمكنك فعله هو الانتقال إلى إعدادات بطارية هاتفك وإعادة تعيينها إلى أوضاع استخدام أقل.


إذا لم تنجح هذه الطريقة ، فهناك حل واحد آخر على الأقل يمكنك تجربته. يقول أحد المستخدمين ، بعد التحدث إلى مندوب دعم سامسونج ، لمسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف والبيانات. ضع في اعتبارك أن هذا سيؤدي أيضًا إلى إعادة تعيين بعض الإعدادات الأخرى للهواتف الخاصة بك. إليك الطريقة: الإعدادات> التطبيقات> زر التصفية> إظهار تطبيقات النظام> لوحة مفاتيح سامسونج> التخزين> مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات.


حتى الآن ، لا توجد أي معلومات حول سبب تغيير تحديث One UI 5.1 لإعدادات بطارية الهاتف ولم يكن هناك أي رد رسمي من سامسونج حول مشكلات التحديث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق