اخر الاخبار

توسع آبل أمان الاتصالات في الرسائل للأطفال في ستة بلدان جديدة

 

توسع آبل أمان الاتصالات في الرسائل للأطفال في ستة بلدان جديدة


في وقت سابق من هذا الشهر ، لاحظنا أن شركة آبل كانت تعمل على توسيع ميزة أمان الاتصالات الخاصة بها إلى بلدان إضافية ، ويبدو أن الجولة التالية من التوسع ستشمل ستة بلدان جديدة.


أمان الاتصالات هي ميزة يمكن الاشتراك بها في تطبيق الرسائل عبر أنظمة Apple الأساسية ، وهي مصممة لتحذير الأطفال عند تلقي أو إرسال صور تحتوي على عُري. في الأسابيع المقبلة ، ستتوسع الميزة لتصل إلى هولندا وبلجيكا والسويد واليابان وكوريا الجنوبية والبرازيل. تمت مشاركة الأخبار بواسطة آبل في إيجاز مع منافذ إخبارية في البلدان ذات الصلة ونقله موقع iCulture الهولندي.


تم إطلاق ميزة "أمان الاتصالات" في البداية فقط في الولايات المتحدة في أواخر عام 2021 قبل التوسع إلى المملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا بعد بضعة أشهر. في غضون الأشهر القليلة الماضية ، توسعت أكثر إلى فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا.


عند تمكين الميزة ، يتم تشويش الصور التي تحتوي على عُري وسيتم تحذير الطفل وتقديمه بموارد مفيدة وإعطائه خيار إرسال رسالة إلى شخص يثق به للحصول على المساعدة إذا اختار ذلك ، وفقًا لشركة آبل. يتم مسح الصور بالكامل على الجهاز مع عدم تمكن آبل من الوصول إلى الرسائل ، والتي تظل مشفرة من طرف إلى طرف. لا يتم إرسال إخطارات تلقائيا إلى الآباء أو للآخرين.


تعد سلامة الاتصالات أحد جوانب جهود آبل للمساعدة في حماية الأطفال عبر الإنترنت. في كانون الأول (ديسمبر) ، تخلت شركة آبل عن الخطط المعلنة سابقًا للكشف عن مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال المعروفة (CSAM) المخزنة في صور iCloud بعد انتقادات من مجموعة واسعة من الأطراف بما في ذلك الباحثين الأمنيين ومجموعات السياسة والسياسيين بشأن قضايا مثل احتمال وجود إيجابيات خاطئة أو إنشاء "أبواب خلفية" تسمح للحكومات أو وكالات إنفاذ القانون بمراقبة المستخدمين عن طريق المسح بحثًا عن أنواع أخرى من الصور.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق