اخر الاخبار

يقال إن ساعة أبل الترا بشاشة أكبر بحوالي 10 بالمائة قد تصل العام المقبل

 

يقال إن ساعة أبل الترا بشاشة أكبر بحوالي 10 بالمائة قد تصل العام المقبل


سيتم إصدار ساعة أبل الترا الجديدة بشاشة أكبر مقاس 2.1 بوصة في عام 2024 ، وفقًا لتقرير صدر اليوم من المنشور التايواني DigiTimes ، نقلاً عن مصادر صناعية. يتوافق هذا مع المعلومات التي شاركها جيف بو ، محلل تقني في شركة الاستثمار هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز ومقرها هونج كونج ، الشهر الماضي.


تحتوي ساعة أبل الترا الحالية على شاشة مقاس 1.93 بوصة تقريبًا ، لذا فإن طراز 2024 سيحتوي على شاشة أكبر بنسبة 10٪ تقريبًا ، ومن المحتمل أن تصبح أول ساعة آبل بحجم يزيد عن 50 مم.


من المتوقع أيضًا أن يكون طراز Ultra الجديد أول ساعة آبل تتبنى تقنية العرض microLED ، مما يؤدي إلى سطوع أعلى ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وتحسين نسبة التباين مقارنة بالموديلات الحالية مع شاشات OLED. ليس من الواضح ما إذا كان من المقرر تحديث طراز أبل ووتش الترا في عام 2023.


ذكرت شركة الأبحاث التايوانية TrendForce اليوم أن تقنية microLED قد تسمح لشركة آبل بتقديم منتجات مستقبلية مع 'ابتكارات منتجات تغير قواعد اللعبة' ، بدءًا من طرازات iPhone القابلة للطي والقابلة للدحرجة إلى نظارات الواقع المعزز الشفافة بالكامل.


تكاليف إنتاج شاشات microLED مرتفعة حاليًا ، لذا من المحتمل أن يستغرق انتقال آبل إلى التكنولوجيا سنوات عديدة حتى يكتمل.


في غضون ذلك ، لا تزال آبل تكمل الانتقال إلى شاشات OLED عبر مجموعة منتجاتها. كان أول جهاز آبل مزود بشاشة OLED هو ساعة آبل في عام 2015 ، بينما بدأ iPhone في الانتقال إلى OLED في عام 2017. تشير الشائعات إلى أن أول طرازات MacBook Air و iPad Pro مع شاشات OLED ستصدر في عام 2024.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق