اخر الاخبار

تعقد جوجل حدثًا إعلاميًا مفاجئًا على شبكة البحث والذكاء الاصطناعي في 8 فبراير

 

تعقد جوجل حدثًا إعلاميًا مفاجئًا على شبكة البحث والذكاء الاصطناعي في 8 فبراير


هل تشعر جوجل بالذعر من ظهور ChatGPT وكيف يمكن أن يضر روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي بأعمال البحث والإعلان؟ حسنًا ، قد يفسر ذلك سبب عقد الشركة لحدث مباشر مفاجئ يوم الأربعاء ، 8 فبراير ، والذي تقول جوجل إنه سيوضح كيف 'استخدام قوة الذكاء الاصطناعي لإعادة تصور كيفية بحث الأشخاص عن المعلومات واستكشافها والتفاعل معها.'


تم إرسال التنبيهات بحدث البث المباشر إلى العديد من وسائل الإعلام في وقت متأخر من يوم الخميس. لسبب ما ، سيعقد الحدث في باريس ، فرنسا ، بدءًا من الساعة 8:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي (5:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ). يعرض رابط يوتيوب لفيديو البث المباشر عملًا فنيًا يتضمن منتجات الذكاء الاصطناعي السابقة ، مثل استخدام الترجمة من جوجل على النص في الصور واستخدام Google Lens لتحديد الكائنات.


يأتي هذا الحدث في الوقت الذي تكافح فيه جوجل ماليًا حاليًا ، على الأقل على الورق. أظهرت نموًا ضئيلًا للغاية في إيراداتها للربع الرابع من عام 2022. كما قامت بتسريح 12000 موظف قبل بضعة أسابيع فقط. علاوة على ذلك ، تتعامل جوجل مع النمو الهائل لبرنامج ChatGPT الخاص بـ OpenAI.


تم إطلاقه رسميًا في أواخر نوفمبر 2022 ، ويزعم أحد التقارير أن 100 مليون مستخدم قد تمكنوا من الوصول إلى الخدمة منذ إطلاقها. يبدو أن مايكروسوفت المنافسة تعمل جميعها في ChatGPT ، مع شراكة جديدة متعددة السنوات بينها وبين OpenAI. هناك أيضًا شائعات بأن محرك بحث Bing من مايكروسوفت سوف يتضمن إصدارًا محدثًا وأسرع من ChatGPT قريبًا جدًا.


هناك شائعات بأن جوجل تعمل على إجابتها الخاصة على ChatGPT والتي تسمى Apprentice Bard ، والتي ستقدم إجابات طبيعية لأسئلة المستخدم. تشير الشائعات إلى أنها تستخدم نموذج لغة جوجل لتطبيقات الحوار (LaMDA). تعمل جوجل أيضًا على برنامج AI يمكنه إنشاء الموسيقى. من الممكن أن نرى هذه البرامج ، وأكثر من ذلك ، معروضة في حدث البث المباشر يوم الأربعاء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق