اخر الاخبار

سيتيح تويتر مستوى مجانيًا من الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات ، ولكن هناك مشكلة

 

سيتيح تويتر مستوى مجانيًا من الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات ، ولكن هناك مشكلة


أعلن تويتر مؤخرًا عن أحدث دفعة لكسب المال للشركة ، والتي كانت تهدف إلى إزالة الوصول المجاني إلى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها ، والتي تؤثر على مجموعة كاملة من الروبوتات على النظام الأساسي. ومع ذلك ، ذهب إيلون ماسك منذ ذلك الحين إلى تويتر ليقول إن الوصول المجاني إلى API سيظل متاحًا ، ولكن هناك مشكلة.


يقول ماسك: "استجابةً للتعليقات ، سيمكن تويتر واجهة برمجة تطبيقات خفيفة وقابلة للكتابة فقط للروبوتات التي توفر محتوى جيدًا مجانيًا".


ليس من الواضح ما هو 'المحتوى الجيد' الذي يتم تعريفه في الوقت الحالي ، ولكن أوضح ماسك عند إزالة الطبقة المجانية أنه يتم إساءة استخدامه حاليًا ولا يضيف قيمة إلى النظام الأساسي.


يقول ماسك: "نعم ، يتم الآن إساءة استخدام واجهة برمجة التطبيقات المجانية بشكل سيئ من قبل المحتالين والمتلاعبين بالرأي. لا توجد عملية تحقق أو تكلفة ، لذا من السهل إنشاء 100 ألف روبوت للقيام بأشياء سيئة. فقط حوالي 100 دولار شهريًا للوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات مع التحقق من الهوية سيؤدي إلى تنظيف الأمور بشكل كبير".


حقيقة أن الإصدار الجديد من الطبقة المجانية سيكون فقط للكتابة فقط يعني أن أولئك الذين استخدموا واجهة برمجة التطبيقات للبحث والتطوير والدراسة التعليمية سيتعين عليهم الدفع مقابل القدرة على الوصول إلى مناطق واجهة برمجة التطبيقات التي كان بإمكانهم الوصول إليها سابقًا دون أي تكلفة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق