اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy Tab S8 على إمكانية الوصول إلى التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2023

 

تحصل سلسلة Galaxy Tab S8 على إمكانية الوصول إلى التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2023


سلسلة Galaxy Tab S8 هي أول مجموعة من الأجهزة اللوحية من سامسونج تحصل على التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2023. يتم طرح التحديث الجديد في الدول الأوروبية ، ويمكن أن يصل إلى دول أخرى في جميع أنحاء العالم في غضون الأسابيع القليلة المقبلة. من المتوقع أيضًا أن تقدم سامسونج تحديث One UI 5.1 في وقت ما الشهر المقبل.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Tab S8 بإصدار البرنامج الثابت X70xBXXU3BWB4 ، بينما تحتوي تحديثات Galaxy Tab S8 Plus و Galaxy Tab S8 Ultra على إصدارات البرامج الثابتة X80xBXXU3BWB4 و X90xBXXU3BWB4 على التوالي.


 يجلب التحديث الجديد لسلسلة Galaxy Tab S8 تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح حوالي أربعين من الثغرات الأمنية. قد يتضمن أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


إذا كنت مالكًا لهاتف من سلسلة Galaxy Tab S8 في أوروبا ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. من المتوقع أن يصل التحديث إلى دول أخرى في جميع أنحاء العالم في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.


تطلق سامسونج تشكيلة Galaxy Tab جديدة كل عام. تم إطلاق سلسلة Galaxy Tab S8 في فبراير 2022 ، لكن سامسونج لم تتوصل إلى خليفتها هذا العام ، ويُشاع أن سلسلة Galaxy Tab S9 قد يتم إطلاقها في النصف الثاني من هذا العام أو في أوائل عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق