اخر الاخبار

لن يتمكن مستخدمو iPhone من تثبيت إصدار المطور Beta من iOS 17 مجانًا

 

لن يتمكن مستخدمو iPhone من تثبيت إصدار المطور Beta من iOS 17 مجانًا


بدءًا من الإصدار التجريبي من iOS 16.4 ، يحتوي iPhone على قائمة "Beta Updates" الجديدة في تطبيق الإعدادات ضمن عام > تحديث البرنامج. ستسمح هذه القائمة لأعضاء برنامج المطورين التابع لشركة آبل بتمكين الإصدار التجريبي لمطوري iOS مباشرة على جهاز iPhone ، دون الحاجة إلى تثبيت ملف تعريف التكوين من موقع Apple Developer على الويب.


ستظهر القائمة فقط إذا تم تسجيل دخول iPhone الخاص بالمستخدم إلى نفس معرف Apple الذي استخدمه للتسجيل في برنامج مطوري Apple. في إصدارات iOS المستقبلية ، تقول آبل إن هذه القائمة ستكون الطريقة الوحيدة لتمكين الإصدارات التجريبية للمطورين ، حيث ستتوقف ملفات التعريف عن العمل.


سيمنع هذا التغيير مستخدمي iPhone غير المسجلين في برنامج مطوري Apple مقابل 99 دولارًا سنويًا من تثبيت الإصدار التجريبي من مطور iOS 17 مجانًا عند إصداره في WWDC في يونيو. حتى الآن ، يمكن لأي شخص بسهولة تثبيت الإصدار التجريبي من مطور iOS مجانًا عن طريق تنزيل ملفات التعريف من مواقع الويب مثل BetaProfiles.dev.




لن يتمكن مستخدمو iPhone من تثبيت إصدار المطور Beta من iOS 17 مجانًا




قامت آبل بالفعل باتخاذ إجراءات صارمة ضد مواقع الويب التي تشارك ملفات تعريف بيتا للمطورين العام الماضي. تم إغلاق موقع BetaProfiles.com في أغسطس لتجنب "معركة قانونية مع Apple" ، بينما قدم محامو آبل تويتر بإشعارات إزالة DMCA لأكثر من اثني عشر تغريدة تحتوي على روابط إلى IPSW.dev. يظل BetaProfiles.dev مباشرًا ويبدو أنه نسخة كربونية من BetaProfiles.com ، ولكن من غير الواضح ما إذا كان موقع الويب يمتلك نفس الملكية.


سيتعين على مستخدمي iPhone الذين لا يرغبون في دفع 99 دولارًا سنويًا لبرنامج مطوري Apple انتظار الإصدار التجريبي العام من iOS 17 ، والذي من المحتمل أن يتم إصداره في يوليو. يمكن للمستخدمين التسجيل في برنامج Apple Beta Software العام مجانًا.


قد يظل المستخدمون قادرين على تثبيت الإصدار التجريبي من مطور iOS 17 مجانًا باستخدام ملف IPSW ، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا سيكون خيارًا. منذ عدة سنوات ، سمحت آبل فقط بتثبيت ملفات بيتا IPSW على الأجهزة المسجلة في حساب مطور Apple ، وكان بإمكان آبل اختيار إعادة تقديم هذه السياسة السابقة. كحد أدنى ، سيؤدي حذف ملفات تعريف التكوين إلى جعل المهمة أكثر تعقيدًا في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق