اخر الاخبار

تم إصدار تطبيق Camera Assistant لمزيد من هواتف Galaxy التي تعمل بنظام One UI 5.1

 

تم إصدار تطبيق Camera Assistant لمزيد من هواتف Galaxy التي تعمل بنظام One UI 5.1


أطلقت سامسونج تطبيق Camera Assistant لجلب المزيد من عناصر التحكم في الكاميرا الدقيقة لمستخدمي هواتف Galaxy الذكية. تم إصدار التطبيق لأول مرة لسلسلة Galaxy S22 فقط. الآن ، أصدرت الشركة تحديثًا لتطبيق Camera Assistant يجعله متوافقًا مع الكثير من هواتف Galaxy الذكية.


يتوافق أحدث تطبيق Camera Assistant (الإصدار 1.1.00.4) مع سلسلة Galaxy S20 وسلسلة Galaxy S21 وسلسلة Galaxy S23 و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4. ومع ذلك ، لن يكون التطبيق متاحًا لهذه الهواتف إلا إذا تم تحديثها إلى One UI 5.1.


 كما نعلم بالفعل ، بينما أصدرت سامسونج تحديث One UI 5.1 إلى Galaxy S21 و Galaxy S22 و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 ، لم تتلق جميع المناطق والأسواق التحديث بعد. لذلك ، قد تضطر إلى انتظار تحديث One UI 5.1 قبل تثبيت تطبيق Camera Assistant على جهازك المتوافق. يمكنك تنزيل التطبيق من Galaxy Store.


قامت سامسونج مؤخرًا بتحديث تطبيق Camera Assistant بمزيد من الميزات ، بما في ذلك القدرة على ضبط حدة / نعومة الصورة ، وسرعة التقاط الصورة / توازن الجودة ، وخيارات المؤقت ، وتخصيص مصراع النقر السريع. يتميز التطبيق المحدث أيضًا بخيار تعتيم الشاشة للمساعدة في منع الهاتف من السخونة. تلقى التطبيق أيضًا رمز تطبيق Material You المتوافق مع التحديث السابق.


ستعمل الشركة الكورية الجنوبية قريبًا على جعل التطبيق متوافقًا مع المزيد من هواتف Galaxy الذكية ، بما في ذلك Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق