اخر الاخبار

يمكن أن يتميز Galaxy S23 FE بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 وسعر معقول

 

يمكن أن يتميز Galaxy S23 FE بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 وسعر معقول


لم يكن Galaxy S21 FE ناجحًا مقارنةً بهاتف Galaxy S20 FE. يمكنك إلقاء اللوم على الإطلاق المحرج للجهاز بسبب أدائه الضعيف وارتفاع سعره. حسنًا ، قد يكون هذا هو سبب عدم قيام سامسونج بإطلاق Galaxy S22 FE. ومع ذلك ، هناك شائعة مثيرة للاهتمام حول هاتف Galaxy S23 FE المشاع.


وفقًا لـ (OreXda) ، يمكن أن يأتي Galaxy S23 FE مزودًا بمعالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1. تم إطلاق هذه الشرائح في مايو 2022 وتأتي مع أداء حراري وإدارة بطارية أفضل بكثير مقارنةً بمشكلة Snapdragon 8 Gen 1 التي تم استخدامها في سلسلة Galaxy S22 في بعض البلدان.


يتم إنتاج Snapdragon 8+ Gen 1 بكميات كبيرة باستخدام عملية 4 نانومتر من TSMC. هذه هي نفس التقنية المستخدمة لإنتاج معالج Snapdragon 8 Gen 2 الناجح للغاية. ساعد التحول من سامسونج إلى TSMC شركة كوالكوم على إدخال ترقيات أفضل من حيث الأداء وكفاءة الطاقة إلى السيليكون الخاص بها. قد يكون هذا مناسبًا جدًا لجهاز Galaxy S23 FE ، بشرط أن يكون لدى سامسونج أي خطط لإطلاق الهاتف الذكي.


علاوة على ذلك ، يمكن أن يحقق هذا أيضًا نتائج مبيعات إيجابية حيث يدرك الناس جيدًا تحسينات Snapdragon 8+ Gen 1 على Snapdragon 8 Gen 1. على ما يبدو ، يتفوق Snapdragon 8+ Gen 1 على A15 Bionic من Apple في اختبارات الألعاب ، لذا فإن النتائج تتحدث عن نفسها.


عدم استخدام معالج Snapdragon 8 Gen 2 سيساعد سامسونج في الحفاظ على سعر Galaxy S23 FE تنافسيًا ، وهو الهدف الرئيسي للهاتف. أيضًا ، لا يمكن لشركة سامسونج استخدام معالج Snapdragon 8 Gen 2 في هاتف Fan Edition لأنه سيقلل من مبيعات سلسلة Galaxy S23 الرائدة. 


مع الأخذ في الاعتبار كل هذه النقاط ، سيكون من المنطقي أن تقوم سامسونج بإصدار Galaxy S23 FE مع Snapdragon 8+ Gen 1.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق